حلّت الفنانة، روبي، ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، لتتحدث عن بداياتها في المجال، والصعوبات التي واجهتها، كما تحدثت عن حياتها الشخصية مع أسرتها. 
 
 في البداية، أوضحت روبي أن جدها لوالدتها صعيدي، تخلى عن أخذ الثأر الخاص بالعائلة، وعمل موظفاً في وزارة الري، وكان يتمنى إنجاب ولد، لكن الله رزقه 7 بنات، وأن جدتها توفيت من كثرة الحمل والإنجاب، وأكدت أنها تعلمت الاعتماد على النفس من خالاتها السبع. 
 
 وتطرقت روبي للصعوبات التي واجهتها في بداية مشوارها الفني، منها أن خالاتها قاطعنها جميعاً، حينما عملت بالمجال الفني وبدأت تقديم الكليبات. 
 
 وأوضحت أنها كانت متمردة للغاية في طفولتها، وحينما توفي والدها منعت والدتها التي كانت تبلغ من العمر وقتها 34 عاماً من الزواج، وهو ما تندم عليه الآن، وتعتبره أنانية وظلماً في حقها. 
 
 في نفس السياق، أشارت إلى أن اسمها "روبي" اسم فني بحت، ولا تتعامل أسرتها معها به، بل الكل في المنزل يخاطبها بـ"رانيا"، منذ أن دخلت المجال إبان فترة الثانوية العامة، وتحديداً في السنة الثانية، موضحة أنها لم تكن تسعى للشهرة ولم تتخيلها أبدًا، وأنها بدأت كموديل في الإعلانات في سن صغيرة، بهدف مادي بحت، هو سعيها لشراء كل ما تتمناه فقط.
 

 

 

 وأعلنت روبي عن تفاصيل اختيار هذا الاسم، فهو اختيار المخرج القدير يوسف شاهين، الذي أطلقه عليها وقت تصوير فيلم "سكوت هنصور". 
 
 وبسؤالها عن ابنتها "طيبة"، قالت روبي إن ابنتها غيّرت من طباعها وتصرفاتها، وجعلتها مسؤولة بشكل أكبر، موضحة أنها صلّت استخارة لأول مرة في حياتها لكي تختار اسم ابنتها، قائلة: "بنتي هي اللي بتربيني مش أنا اللي بربيها.. عندها 7 سنين بس تربية الأطفال صعبة جداً.. طيبة ده الاسم اللي أنا اخترته ليها.. وكان أول مرة في حياتي أعمل استخارة كان في الاسم ده، لأن في الأول كنت عاوزة أسميها (تحية)، لكن الناس اتريقت عليا، فاستقريت على ده". 
 
 وكشفت الفنانة روبي عن إعجابها الشديد بموهبة الشاعر والملحن عزيز الشافعي، وتحدثت عن أغنية "هوبا"، مؤكدة أنها اعترضت على فكرة الأغنية حينما سمعتها لأول مرة. 
 
 وتابعت أنها انزعجت من كلمات عزيز الشافعي، وقالت له: "إيه هوبا، ليه أقول هوبا وفستك"، مشيرة إلى أنه نجح في إقناعها بعد نقاشات مستمرة، لتحقق الأغنية نجاحاً كبيراً بسبب كلمة "هوبا". 
 
 كما تحدثت الفنانة روبي عن الجدل الذي صاحب انطلاق مسيرتها الغنائية، مشيرة إلى أن الجدل الذي أثير حول رقصها في الأغاني، أزعجها في ذلك التوقيت. 
 
 وأخيراً.. كشفت روبي عن عمرها الحقيقي، وهو 40 عاماً.

إقرأ أيضاً: كيت ميدلتون تقدم المساعدة إلى طفل تائه.. أثناء رحلتها بالقطار