بدأت التحضيرات لموسم خريف وشتاء 2022-2023، وكشفت بعض دور الأزياء العالمية عن أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، سواء أسلوب الأزياء أو الألوان أو التنسيقات، لذلك سوف نلقي، اليوم، بالضوء على أبرز الإطلالات الكاجوال اليومية، التي يمكنكِ اتباعها خلال الفصول القادمة.
 
 أبرز الإطلالات الكاجوال في خريف وشتاء 2022-2023:

 

 

 

 1. الطقم الكامل Casual set 
 يعد الطقم الكامل المعروف باسم "set"، من أبرز صيحات الموضة المستمرة من الموسم الماضي، فهو يمنحكِ إطلالة خريفية كاجوال ومريحة للغاية، كما يمكنكِ تنسيقه مع بعض الإكسسوارات وتحويلها إلى "لوك" أنيق للغاية، كما أنه لا يحتاج الكثير من الوقت لتنسيقه.
 
 2 . تنسيقات مع البليزر
 يعتبر البليزر قطعة أساسية من قطع الأزياء في الخريف والشتاء لعام 2022، ويمكنكِ تنسيقه مع كافة الملابس لديكِ، حيث يتناسب مع الإطلالات الكاجوال كثيراً، مثل الأزياء الرسمية أيضاً، فهو يزيد جمالية الإطلالة، ويمنحها قيمة إضافية.
 

 

 3. الفستان الواسع
 رغم أن الفساتين الواسعة مميزة في فصل الصيف والأجواء المُبهجة، لكن يمكنكِ تنسيقها أيضاً في خريف وشتاء 2022-2023 مع أحذية رياضية أو البوت ذي الكعب المسطح، للحصول على "لوك" كاجوال يومي مميز.
 
 4. السروال الدنيم
 الإطلالات الكاجوال تعني وجود السروال الدنيم، فهو قطعة اعتمادية للغاية، ويمكن تنسيقها بالعديد من الأساليب والصيحات، سواء بلوزة أو توب أو بليزر أو سويت شيرت، فاعتماد الدنيم من أفضل الطرق، للحصول على إطلالة كاجوال عصرية ومميزة أيضاً.
 

 

 

 5. الملابس الرياضية 
 منذ الموسم الماضي، أصبحت الملابس الرياضية خياراً مثالياً للإطلالات الكاجوال المريحة، حيث يمكن تنسيقها بسهولة ومن دون ارتباك، من أجل "لوك" مريح وعصري أيضاً، فالملابس الرياضية من الممكن اعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية النهارية، وهي لا تقتصر فقط على الفتيات الصغيرات الرياضيات، فهذه الملابس باتت أسلوباً يومياً يمكنك اعتماده في إطلالاتك اليومية بأريحية كاملة. 

إقرأ أيضاً: "الكروشيه" بألوانه يغلب على كلّ صيحات الصيف