اتجهت العديدات من النجمات إلى احتراف مجال الموضة والأزياء بطرق مختلفة، بجانب العمل الفني الذي لم يعد كافياً بمفرده، وأحدث المنضمات إلى قائمة النجمات المحترفات لعالم الأزياء، جاءت دينا الشربيني، وسلمى أبو ضيف، والفنانة الاستعراضية دينا، وغيرهن كثيرات.
 
 في هذا التقرير، سوف نستعرض قائمة النجمات المحترفات في عالم الموضة والأزياء، للاطلاع على علاماتهن التجارية، أو الاستلهام منهن، وبدء مسيرتكِ أيضاً، تابعي معنا.
 
 نجمات احترفن مجال الموضة والأزياء:

 

 

 1. دينا الشربيني
 أعلنت النجمة الشابة، دينا الشربيني، احترافها العمل في مجال الموضة والأزياء كـ"ستايلست"، من خلال مشاركة مصممي الأزياء في معرض dolls and dons، للمصممة رانيا عوض في الساحل الشمالي بمصر، وتحدثت الشربيني عن تجربتها الجديدة، مؤكدة أنها تؤمن بموهبة صديقاتها، وأنها فكرت كثيراً في التعاون بهذا المجال من وقت طويل.
 

 

 

 2. سلمى أبو ضيف
 أطلقت عارضة الأزياء السابقة والنجمة الشابة، سلمى أبو ضيف، علامتها التجارية الجديدة في مجال تصميم أزياء البحر، حيث أعلنت عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "يسعدني أن أعلن إطلاق علامتي التجارية الجديدة، التي أعمل عليها منذ 3 سنوات (إلما)، وهي ماركة ملابس سباحة مصممة بعناية لتناسب جميع الأجسام، لقد رأيت فجوة في سوق ملابس السباحة تجعل من الصعب على النساء العثور على ما يناسبهن ونوع أجسادهن، إنه صراع دائم رأيته في كل مكان، لا أهدف إلى إنشاء علامة تجارية فحسب، بل إنشاء بيئة ومجتمع يحتفلان بالجمال الطبيعي، ويحتضنانه بجميع الأشكال التي يأتي بها".
 

 

 

 3. دينا
 منذ فترة قليلة، أعلنت الفنانة الاستعراضية، دينا، احترافها مجال الموضة والأزياء أيضاً، حيث نشرت مقاطع فيديو قصيرة عبر حسابها على "إنستغرام"، تكشف فيها عن علامتها التجارية الجديدة "Dina By Jaz"، ونسقت بعض قطع الأزياء، مؤكدة أنها حرصت على تصميم تلك الملابس لتناسب الجميع، وتتميز بالذوق الرفيع والأناقة، اللذين لم يعودا موجودين كثيراً في الوقت الحالي.
 

 

 

 4. ياسمين صبري
 كانت قد أعلنت النجمة المصرية، ياسمين صبري، عن احترافها مجال الموضة والأزياء، من خلال إطلاق خط أزياء يضم أحدث صيحات الموضة بأسعار مناسبة للجميع، لأنها تريد من كل الفتيات أن يكن أنيقات ومميزات بإطلالات بمواصفات عالمية. 

إقرأ أيضاً: روبي تكشف عمرها الحقيقي.. وكواليس أعمالها الجريئة والصعوبات التي واجهتها