تصدرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، عبير أحمد، مؤشرات البحث في "غوغل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن صدمت جمهورها ومتابعيها، وكشفت عن نتائج مروعة لشكل شفتيها نتيجة حقن فمها بحقنة لإذابة الفيلر.

وظهرت عبير أحمد، في مقطع مصور، نشرته عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، وقد انتفخ وجهها وفمها، موضحة أن جسدها حساس لمثل هذه الأمور، وأنها تعرضت لحساسية مفاجئة نتيجة الحقنة، وتفاعل معها جسدها بشكل عكسي.

وروت عبير تفاصيل الواقعة، وأكدت أنها خضعت لجلسة إذابة الفيلر من شفتيها، بسبب بروز شكلهما، وقرر الطبيب حقنها بإبرة لتذويب الفيلر كالتي يستخدمها لجميع الحالات، لكن جسدها تفاعل مع الحقنة بطريقة عكسية، ما أدى إلى انتفاخ وجهها.

وخرجت عبير أحمد، في مقطع آخر، لامت فيه الكثير من الأشخاص والحسابات التي نشرت صورها، ووضعت علامة تعجب عليها.

وقالت إن الكثير من تلك الحسابات تحاول جذب المتابعين بأي شكل، مشيرة إلى أنها كشفت بنفسها عن سبب ما حدث معها، وأن الحالة انتهت.

جدير بالذكر أن عبير عانت، العام الماضي، مرض الوهان العضلي، حيث نشرت فيديو لها من داخل المستشفى بسبب خضوعها لعملية غسيل الدم.

إقرأ أيضاً:  ياسمين صبري تتعرض لانتقادات بسبب وشاح "Dior"
 

وأكدت أنها لن تستسلم، وستستمر بمشاركة جمهورها تفاصيل حياتها، كما أنها ستهتم بنفسها وتضع كريمات العناية بالوجه والعطر رغم آلامها والمرض، وطلبت في نهاية الفيديو من الجمهور الدعاء لها.