كشفت الفنانة السورية، ميادة الحناوي، حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، بعد أن انتشرت لها صور، مؤخراً، عن طريق طبيب التجميل نادر صعب.

وخلال لقائها في أحد البرامج، نفت ميادة الحناوي ما تردد، مؤخراً، عن خضوعها لعمليات تجميل، مشيرة إلى أن تلك الأقاويل ما هي إلا شائعات، معربة عن استيائها من انتشارها.

وقالت ميادة الحناوي عن سبب نضارتها أنها تعيش حياة طبيعية وصحية، وتحاول الحفاظ على صحتها، مشيرة إلى أنها لا تدخن، ولا تشرب الكحوليات، وتنام في وقت مبكر.

ولفتت إلى أن جميع الفنانين معرضون لتلك الشائعات، لكنها في النهاية لا تعدو كونها كذبة، بحد قولها، وتنكشف في النهاية الحقيقة.

وأكدت ميادة الحناوي أنها لا تهتم بمواقع التواصل الاجتماعي أبداً، ولا تلتفت إلى الشائعات التي يتم إطلاقها عنها، ويتم تداولها عبر "السوشيال ميديا".

وطالبت ميادة الحناوي الجمهور بعدم تصديق تلك الشائعات التي تتناقل عنها، مشيرة إلى أنها سترد في الوقت المناسب على كل شيء.

جدير بالذكر كان عدد من الصور تم تداولها للفنانة السورية ميادة الحناوي، بعد إجراء عمليات تجميل، وظهرت الفنانة كأنها أصغر بسنوات، واختفت علامات تقدم السن من وجهها، وفقدت الكثير من الوزن.

إقرأ أيضاً:  عمر كمال.. ما سر تراجعه عن تجربة التمثيل؟
 

وكانت أثارت هذه الصورة غضب كثير من جمهور الفنانة، حيث لم يحصل طبيب التجميل اللبناني الشهير، نادر صعب، على إذن الفنانة حتى ينشر هذه الصور بعد إجراء العملية، ما جعل الطبيب يحذف الصور بعد نشرها حتى يحافظ على خصوصية مرضاه. وبعد حذف صور الفنانة ميادة الحناوي، قام الطبيب نادر صعب بنشر صور أخرى للفنانة، لكنه وضع شريطاً على عينيها، ليخفي ملامحها، ليظهر نجاحه في جراحة التجميل، ولم يحذف الصور مرة أخرى.