تصدر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ عفاف فلمبان، وتصدر "الترند" في السعودية ودول الخليج وسط سيل من الإشادات بالفقيدة، فمن عفاف فلمبان، وما قصتها؟

عفاف فلمبان طبيبة نسائية سعودية توفيت ولقيت مصرعها مع صديقتها، بعد محاولتهما إنقاذ فتاتين تعرضتا لحادث غرق في محافظة جدة.

وعفاف فلمبان أخصائية نساء وتوليد وعقم، ولقيت حتفها مع صديقتها لينا طه، غرقاً أثناء محاولتهما إنقاذ فتاتين.

  • د. عفاف فلمبان

وتم تداول قصة الطبيبة بشكل كبير، عبر موقع "تويتر"، وحملت كلمات المغردين من أصدقائها وأقاربها الكثير من الثناء والمدح، واصفين إياها بالكرم والعطاء ومساعدة الآخرين، وشهد لها الكثيرون بحسن سيرتها وخلقها ورحمتها وعطفها على الآخرين، حتى تسببت شجاعتها ونبلها وتفانيها من أجل الآخرين في موتها.

ونعى عدد من الأطباء والاختصاصيين الدكتورة عفاف فلمبان، وصديقتها لينا طه، سائلين المولى عزَّ وجلَّ لهما الرحمة والمغفرة وأن يتقبلهما مع الشهداء، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكانت غرّدت مستشارة التوليد وأمراض النساء في السعودية، سامية العمودي، قائلة: "فاجعة أليمة تركت ألمًا عميقًا بوفاة زميلة طبيبة نساء وتوليد وعقم د. عفاف فلمبان، تعازينا لعائلتها الكريمة ومحبيها جعل الله الفردوس الأعلى مستقرًا لها فقد توفيت غرقًا يوم أمس، وهي تنقذ فتاتين من الغرق رحمها الله وتغمدها بواسع رضوانه”.