احتفى الفنان الأردني الشاب، حسام السيلاوي، بوصوله إلى مليونَيْ متابع على منصة "إنستغرام" بطريقة لافتة، فاجأت جمهوره الذي لا يعرف عنه معلومات كثيرة.

والسيلاوي هو الاسم الفني الذي يُعرف به الفنان الذي ظهر فجأة أثناء جائحة "كورونا"، وحقق بعد عام من ظهوره كمغنٍّ ملايين المشاهدات على منصات "السوشيال ميديا"، و"يوتيوب".

ونشر السيلاوي صوراً له، وهو يجلس على كراتين فحم، وعلق قائلاً: "بياع الفحم اللي وصل 2 مليون متابع"، في إشارة إلى افتخاره بأنه كان يساعد والده في مهنة بيع الفحم، قبل احترافه الغناء.

ويوجه السيلاوي رسالة ضمن البوست الذي قام بنشره، بدعوة الشباب إلى عدم اليأس وتصديق أحلامهم والسعي لإنجازها بجد وتعب حقيقيين، وهو ما مر به شخصياً.

السيلاوي، الذي كان قبل عامين فقط على مقاعد الدراسة، التي قطعها ليعمل تارة في مهنة البناء، وتارة أخرى مع والده في مجال بيع الفحم، نشر على صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام" صورة له، وهو يجلس على كراتين الفحم التي يوزعها والده، معلقاً "بياع الفحم اللي وصل 2 مليون"، في إشارة مهمة لما كان عليه، وما وصل إليه بجده واجتهاده.

  ووجه السيلاوي رسالة شكر لوالده، مبدياً فخره به وبالعمل معه، وأنه طلب من والده أن يمنحه فرصة التفرغ للفن لمدة 5 أشهر، واعداً إياه بأنه إذا لم ينجح سيعود مجدداً للعمل معه في مجال تصنيع وبيع الفحم.

وكان السيلاوي قال، في تصريحات سابقة لـ"زهرة الخليج"، إن خلطة نجاحه هي تقديمه رسائل عاطفية إنسانية في أغانيه بطريقة غير مؤذية وقريبة من القلب، مؤكداً: "لهذا السبب كل الناس يستمعون لأغنياتي من مختلف الأعمار". ويعتبر أن ما يقدمه "شيء حقيقي يشعر به، وكل الأغنيات التي كتبتها كانت واقع المحيط بي، أعبر فيها عن قصص حقيقية مررت بها".

وأرجع النجم الأردني الشاب النجاح الذي حققه بسرعة قياسية للدعم الذي قدمه هو لنفسه، معتبراً أن العمل الجميل يصل وحده للناس، وأن المستمعين قادرون على تمييز ما هو جميل، رافضاً اعتبار نفسه مطرباً، فيقول: "لا أصنف نفسي مطرباً، فأنا أكتب وألحن وأغني ما أشعر به ليس أكثر، ولا أغنى سوى أغنياتي، وأنا محتكر صوتي لكتاباتي فقط".

وكيف تغيرت حياته بعد الشهرة، يوضح السيلاوي أنه بات يعمل بجد، موضحاً أنه لم يتوقع أن يكون بهذه الحال عند طرح أول أعماله: "تغيرت أشياء كثيرة في حياتي بعد النجاح بسبب ضغوط العمل، شخصيتي كانت فكاهية جداً، والآن أنا جاد جداً، كان من هدفي من طرح أول أغنية أن يسمعها من حولي، ولم أطمح في ذلك الوقت لأن يتجاوز عدد مستمعيها الألف شخص، لكن النجاح الكبير الذي حققته بات يلزمني بمسؤولية أمام من يحبونني".

إقرأ أيضاً:  نجوم رجال أجروا عمليات تجميل
 

وتعتبر أغنيتا "عشانك"، و"قدام الكل" أشهر ما قدمه الشاب الأردني حتى الآن، بعد أن تجاوزت مشاهدات كل واحدة منهما حاجز الـ60 مليوناً، وحفظهما عدد كبير من أبناء الجيل الجديد عن ظهر قلب.