ظهر النجم اللبناني وائل كفوري رفقة حبيبته سيدة الأعمال اللبنانية شانا عبود، خلال احتفال الأخيرة بعيد ميلادها، مؤكداً بذلك كذب الإشاعات التي راجت قبل فترة عن انتهاء العلاقة بينهما، وبدء وائل علاقة جديدة مع حسناء مغربية، وهو الذي نفته هذه الصورة بشكل قاطع. 
وانتشرت صورة رومانسية جمعت وائل وشانا وأمامهما كعكة عيد الميلاد، التي تكونت من ثلاثة طوابق وزينت بنجوم ذهبية، ولاقت الصورة رواجاً كبيراً بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي النجم اللبناني، فيما قالت الصحافة اللبنانية إن هذا الاحتفال كان بمنزل كفوري بمنطقة زحلة اللبنانية.
يأتي هذا الاحتفال بذات الوقت الذي يعيش فيه كفوري نجاحات متتالية بعد إطلاقه أغنيتين متتاليتين، هما "إوعى تخاف"، التي قدمها تتراً لمسلسل "من.. إلى"، الذي عرض قبل فترة قصيرة، من بطولة: قصي خولي، وفاليري أبو شقرا.

 

 

وبعد إصدار "إوعى تخاف" بفترة قصيرة، فاجأ كفوري محبيه وعشاقه الكثر في الوطن العربي بإصدار أغنية جديدة حملت اسم "ست الكل" من كلمات وألحان سليم عساف، وقد تعمد وائل خلالها إخفاء وجه الموديل التي شاركته الفيديو كليب الخاص بالأغنية، وهو الأمر الذي حير محبيه ومتابعيه، وجعلهم يطرحون الفرضيات التي دفعت وائل لإخفاء وجه الموديل التي ظهرت رفقته.
وبالعودة لعلاقة وائل وشانا، فقد تداولت صحف لبنانية أن سيدة الأعمال اللبنانية كانت برفقة وائل عند تعرضه لحادث سير مروع ألزمه دخول المستشفى، وأكدت المصادر اللبنانية في ذلك الوقت أن شانا تعرضت لكسور ورضوض، جراء الحادث الذي كاد يودي بحياة كفوري لولا مشيئة الله وقدره، ذلك أن سيارته تحطمت بشكل كامل.
وتتشابه ظروف عبود، التي تعمل في مجال القطاع المصري بظروف وائل فهي سيدة مطلقة، ولديها طفل واحد، بينما لوائل بنتان من زواجه السابق من أنجيلا بشارة. 

 

 

ولا يعتبر هذا الظهور الأول للنجم اللبناني رفقة حبيبته الجديدة، فقد سبق أن التقط لهما المصورون عدداً من الصور المنوعة في مناسبات مختلفة.
من جانب آخر، يستعد وائل كفوري لإحياء حفل جماهيري ضخم في مدينة إسطنبول التركية، يوم السبت القادم، بمشاركة المطربة اللبنانية إليسا.

إقرأ أيضاً: الفنان الأردني السيلاوي يوجه رسالة لجمهوره.. بعد أن وصل إلى مليونَيْ متابع