تشوق المطربة المصرية، أنغام، جمهورها ومحبيها لأغنيتها الجديدة بطريقة مبتكرة، وعبر ثلاثة منشورات متتالية، قامت بنشرها في حسابها على "إنستغرام"، كان الأول عندما ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تكتب على ورقة بيضاء كلمتين، هما: "عارفة قيمتي".

 

 

أما الفيديو الثاني، الذي قامت أنغام بنشره، فقد ظهر أنه يحتوي على كلمات من الأغنية الجديدة، وجاءت كالتالي: "سنين بالعمر بنعيشها على الفاضي بنرضي الناس.. فهمت خلاص كفاية عليا اني أعيش وأرضيني، وهعمل كل شيء في حياتي أنا عايزاه .. مادام حباه.. من الآخر كلام الناس لا يعنيني"، وتختم أنغام الفيديو بصوتها مرددة اسم الأغنية "عارفة قيمتي".

 

 

وأنهت أنغام، التي لم تعلن موعداً محدداً لإطلاق هذا العمل، حملتها الترويجية لها بنشر الصورة الرسمية لأغنية "عارفة قيمتي"، وهي الصورة التي حصدت آلاف الإعجابات خلال ساعات قليلة، ودفعت الممثلة رانيا يوسف إلى التغزل بجمال أنغام عندما علقت قائلة: "إيه الحلاوة دي..".

 

 

وكانت أنغام قد ظهرت، قبل فترة قصيرة، في حفل غنائي ضخم بدار الأوبرا المصرية، قدمت خلاله 20 أغنية من أعمالها الفنية القديمة والجديدة، واستمرت بالغناء لمدة ثلاث ساعات كاملة، بحضور جماهيري مكتمل العدد، وكان من أبرز ما جاء في الحفل هو دموع أنغام التي لم تستطع حبسها لحظة غنائها "أكتبلك تعهد" دون موسيقى، وظهر التأثر واضحًا عليها، وانهمرت دموعها وسط هتاف وتفاعل كبير من الحضور، وألح الجمهور عليها لتؤديها مرة ثانية، ولبت طلبهم دون تردد.

 

 

كما استذكرت أنغام، خلال حفلها بدار الأوبرا، الموسيقار طارق عاكف، قائلة إنه كان مبدعاً وعظيماً، وله تأثيره الموسيقي على الوطن العربي أجمع.
يذكر أن أغنية "لوحة باهتة"، التي طرحتها الفنانة المصرية قبل حوالي ثلاثة شهور من كلمات نادر عبدالله، وألحان تامر عاشور، وحققت أكثر من أربعة ملايين مشاهدة على "يوتيوب"، تعتبر آخر أعمالها الفنية.

إقرأ أيضاً: كيفانش تاتليتوغ يروج فيلمه القادم على "نتفليكس".. وهذا موعد عرضه