في ظاهرة طريفة، اعترض الفنان المصري رامي صبري على عمله القادم، الذي سيقدم من خلاله أغنية حزينة، تحمل الكثير من الدراما، معتبراً أن موسم الصيف الذي نعيشه الآن يحتاج أغاني مليئة بالفرح والبهجة، إلا أنه سيقدم أغنيته الحزينة التي تحمل اسم "ولسه ياما"، بناء على رغبة جماهيره ومحبيه، ومطالبتهم المستمرة له بتقديم الأغاني الحزينة.
وأعلن رامي أنه سيقوم بطرح الأغنية الجديدة يوم غدٍ الأربعاء الموافق 10-8-2022، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي.

 

 

وكان رامي صبري قد احتفل، قبل فترة قصيرة، بتخطي أغنيته "إنت جنان" حاجز الـ4 ملايين مشاهدة، وكذلك "غريب الحب" التي تعدت 50 مليون مشاهدة.
وسبق أن أثارت أغنية "انت جنان" جدلاً كبيراً، فور إعلان رامي لكلماتها التي يقول فيها: "إنت في الشتا باريس أوروبا"، والتي جاءت بالتزامن مع طرح عمرو دياب "البرومو" الترويجي لأغنية "باريس" في ذلك الوقت، وهو الأمر الذي دفع محبي عمرو دياب لاتهام رامي بتقليده واختلاق الأزمات مع زميله المصري، الأمر الذي استدعى تدخل جمهور رامي صبري، وإحداث حالة من الجذب والرد بين الجمهورين.
وجميع هذه الأحداث دفعت رامي صبري للتدخل وقتها، والطلب من محبيه التوقف عن مهاجمة عمرو دياب، عندما كتب لهم قائلاً: "أرجوكم يا شباب، البوست خطأ في حقي قبل أن يكون خطأ في حق الفنان الكبير عمرو دياب. من فضلكم لا داعي لهذه النوعية من المنشورات. أعرف أنكم تدافعون عني، لكن لا يجوز أن نتحدّث هكذا على فنّان مصريّ كبير، كلّنا تعلّمنا منه، حيث إنّه قيمة كبيرة جداً". 

 

 

ولا تعتبر هذه التهم جديدة على رامي صبري، إذ إن جمهور عمرو دياب يلصق به تهمة تقليده بجميع الأحوال، من حيث نوعية الأغاني التي يقدمها، وحتى "اللوك" الذي يظهر به.
وفي الشهر الماضي، استذكر رامي صبري، شقيقه الفنان كريم صبري، الذي توفي غرقاً قبل عام، موجهاً له رسالة قال فيها: "أخي الغالي، زي النهارده تلقيت الخبر الصادم وهو خبر وفاتك، يوم من أسوأ أيام حياتي بجد.. وحشتنا يا كريم يا طيب، آه بغني وبشتغل لكن مش مبسوط".
وتابع: "في حاجة مهمة دايماً ناقصة، دايماً ببص ورايا علشان أشوفك مش بلاقيك ذي ما كنت دايماً معانا، فاكرك وكل يوم بدعيلك كل ما بفتكرك يا طيب، أنا مقصرتش معاك والله، بس هو ربنا عايز كده، وأقصى ما يمكن أن يفعله إنسان هو تنفيذ إرادة الله، ربنا يرحمك يا غالي ويصبرنا ويصبر أمي".

إقرأ أيضاً: أنغام: "عارفة قيمتي"