توفيت الممثلة والمغنية الأسترالية، أوليفيا نيوتن جون، التي اشتهرت بدورها أمام النجم جون ترافولتا في فيلم "Grease"، عن عمر ناهز الـ73 عاماً، بعد صراع مع سرطان الثدي.

ونشر حساب الفنانة الأسترالية بموقع "إنستغرام" بياناً على لسان زوجها، جاءت فيه تفاصيل وفاتها، مشيراً إلى أنها وفاتها المنية في مزرعتها بجنوب كاليفورنيا، صباح الإثنين الماضي، محاطة بالعائلة والأصدقاء، مطالباً الجميع باحترام خصوصية العائلة.

 

كما تضمن البيان: "كانت أوليفيا رمزًا للانتصارات والأمل لأكثر من 30 عامًا، وهي تشارك رحلتها مع سرطان الثدي، ويستمر إلهامها العلاجي وتجربتها الرائدة في طب النبات مع صندوق مؤسسة أوليفيا نيوتن-جون، المخصص لبحوث طب النبات والسرطان".

 

 

من ناحيته، نعى النجم العالمي جون ترافولتا زميلته، ونشر صورة لها عبر حسابه في "إنستغرام"، وكتب معلقاً عليها: "عزيزتي أوليفيا، لقد جعلت حياتنا كلها أفضل بكثير. كان تأثيرك لا يصدق. أنا أحبك جداً".

كما قدمت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المانحة لجوائز أوسكار في موقع "تويتر" التعازي في النجمة الراحلة، ونشر الحساب صورة جمعتها بجون ترافولتا من حفل توزيع جوائز أوسكار عام 1978، وكتب في التعليق: "بعد بضعة أشهر من تاريخ التقاط هذا الصورة، أخذت أوليفيا نيوتن-جون، وجون ترافولتا العالم كالعاصفة، من خلال دوري ساندي وداني في فيلم جريس، الذي أصبح أكثر الأفلام تحقيقاً للأرباح سنة 1978". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.