أعلنت ماركة المجوهرات الباريسية "دجولا" صانعة المحتوى الكويتية المبدعة، عهود العنزي، سفيرة إقليمية لعلامتها التجارية. وتمثل عهود الوجه الجديد لدار المجوهرات الباريسية، الروح الجريئة واليافعة للعلامة التجارية، وتنقل الجرأة نفسها التي تميز "Maison Djula"، على مدى العقدين الماضيين، كقوة من الأناقة الساحرة.

 

 

واشتهرت عهود العنزي بأسلوبها الخاص والمميز، لتمثل أفضل ما في آخر الصيحات المدوّية بعالم الموضة وهي "دجولا". ويوسّع تعاون "دجولا" مع عهود نطاق العلامة في المنطقة، بعد إطلاق أول متجر مستقل لها في الإمارات العربية المتحدة، "دجولا باريس" في دبي مول.

 

 

والمؤثرة الكويتية عهود العنزي تضع علامتها الخاصة في محيط دول الخليج كشخصية غامضة، ومظهرها الذي يتسم بالبساطة والرقي، بالخفة والفخامة بلا حدود، وحبها لموسيقى "الروك أند رول"، الذي جمع متابعيها المخلصين. 
يافعة وحادة، تحمل مرآةً لقيم "دجولا"، ما يعكس نهج العلامة التجارية المستقل في صناعة المجوهرات. 
ومع ما يقارب المليونَيْ متابع على "إنستغرام"، اشتهرت عهود بشكل واسع كواحدة من المؤثرات في عالم الموضة والجمال الفاخر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

والعنزي صانعة محتوى مبدعة وبارعة في حد ذاتها، وأطلقت تشكيلة مختارة من مجموعات الجمال المميزة في السنوات الأخيرة، واكتسبت الفاشينيستا الكويتية سمعة، باعتبارها رائدة في مجال الموضة، وتحظى بالمحبة بين الباحثات عن الثقافة الإقليمية باعتبارها مرجعاً لأحدث الاتجاهات والصيحات.

 

 

علامة "دجولا"
تأسست "دجولا" كعلامة تجارية أحادية رائدة، ولديها الآن العديد من المتاجر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع مواقع مختلفة في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية. وكجزء من التزامها بإتاحة الفرصة لعشاق الرفاهية في جميع أنحاء المنطقة للوصول إلى أرقى المجوهرات المُصممة بخبرة عالمية، قدمت "داماس" ماركة دجولا إلى الشرق الأوسط عام 2021.

 

 

وتتميز قطع "دجولا" بتصاميمها التجريبية والرائدة الخارجة عن التقاليد، لتقدم مظهراً أكثر حداثة للمجوهرات الحرفيّة. وعلى الرغم من كونها جريئة وحديثة إلى أبعد حدود الفخامة، فإن "دجولا" تلبي احتياجات مصممي الأزياء الجريئين مع ميول لتحدي الأعراف وكسر القوالب.

 

 

وتقدم "دجولا" لمرتديها مجموعة من الخيارات الرائعة لجميع أنواع المناسبات، وتشمل التشكيلة الواسعة لـ"دجولا" مجموعة "باربيليه"، المشهورة بأساورها السلكية الشائكة، والأساور الصلبة والأقراط، والأطقم الغرافيك التي نالت إعجاب النقاد، ومجموعة "ماربيا" الملونة المستوحاة من بويرتو بانوس. وتشمل المجموعات الأخرى: آرت ديكو (صُنعت تكريماً لأسلوب الفن الزخرفي الفرنسي في القرن العشرين، الذي يحمل نفس الاسم)، جلام روك، احتفال مؤكد بالقوة والحرية، بيفرلي هيلز، إكلا، وفيري تيل.