أحيا الفنان سيف نبيل حفلاً ضخماً، على خشبة المسرح الروماني في قرطاج، ضمن إطار مهرجان قرطاج الدولي السادس والخمسين. وحضر الحفل آلاف الأشخاص، الذين ضاقت بهم مدرجات المسرح الأثري لحضور عرض وصفوه بالعالميّ. وبدأ سيف نبيل الحفل بأغنية "ممكن"، التي افتتحها بلوحة استعراضية كبيرة ضمّت عشرات الراقصين.

 

 

وقدّم سيف، على مدى الساعة ونصف الساعة، مجموعة من أشهر أغانيه التي أحبها ورددها الجمهور معه: "فدوة أروح اني، كل يوم الك اشتاق، غلاي انت، دايخ بيك، ليلة ورا ليلة، صوتك، الك، عشق موت، أه ياني، فوق القمة، ولو".

 

 

وتفاعل الجمهور مع سيف، وهو يؤدي "مدلي" من الأغنيتين التونسيتين الشهيرتين "لاموني اللي غارو مني، وسيدي منصور"، حيث شاركه المسرح عازف القانون التونسي دالي تريكي. كما ومع غنائه مجموعة من الأغاني الطربية والتراثية، تراقصوا على وقع الأغاني، وطالبوه بإعادة البعض منها، خاصة بعد غنائه "نسّم علينا الهوا". وقد تألق سيف خلال غنائه بعزف منفرد على الغيتار، وهي ليست المرة الأولى التي يفاجئ بها الجمهور بوصلة عزف مباشرة.

 

 

سيف، الذي اختتم الحفل بلوجة ضخمة على وقع أغنية "أحبك دومي"، تألق ببدلة بيضاء اللون صممها له خصيصاً المصمم اللبناني رامي سلمون لمسرح قرطاج، حيث أثنى الجمهور على إطلالته الراقية والنظارة التي ارتداها خلال بداية العرض.
يذكر أن سيف يتحضر، حالياً، لعدة حفلات بين قطر والأردن والمكسيك.

إقرأ أيضاً: شاتاي أولوسوي ينجو من حادث في موقع التصوير.. وهذه تفاصيله