تتميز النجمة المصرية الشابة، هاجر أحمد، بجمالها الطبيعي الرقيق، حيث لديها ملامح ناعمة للغاية، رغم الحواجب الكثيفة التي تتمتع بها، لذلك تحافظ هاجر على تطبيق رسمات مكياج ناعمة، وأساليب عصرية تناسب إطلالاتها اليومية والرسمية. سنلقي نظرة على أسلوب هاجر أحمد في اعتماد إطلالات جمالية مناسبة لحاجبيها الكثيفين، والظهور بلمسات ناعمة للغاية، تابعي معنا لتستلهمي منها.

 

 

إطلالات مكياج هاجر أحمد
1. الإطلالات الطبيعية
تتسم هاجر أحمد بالعفوية والنعومة في إطلالاتها وصورها التي تشاركها مع جمهورها، عبر موقع "إنستغرام"، حيث تعتمد كثيراً الظهور بلمسات مكياج ناعمة للغاية، أو حتى من دون مكياج تماماً، وتكتفي فقط بتصفيف شعر حاجبيها الكثيف.
وإذا اعتمدت إطلالات مكياج بسيطة، فإنها تركز على البشرة الموحدة اللون، مع الحفاظ على تطبيق البرونز لتحديد الوجه، والهايلايتر الذي يمنح البشرة توهجاً وبريقاً ناعماً للغاية، كما تختار كريم الأساس بنغمة برونزية مع ألوان ظلال الجفون الترابية بتدرجات البيج الذي يتناسب مع لون بشرتها وحاجبيها كثيراً.

 

2. إطلالات المكياج الدرامية
نادراً ما تعتمد الممثلة المصرية الشابة هذا الأسلوب في لمساتها الجمالية، إلا أنها ظهرت به في الإطلالات الرسمية، سواء مهرجانات فنية أو لقاءات تلفزيونية، حيث تعتمد كريم الأساس المناسب للون بشرتها، مع ألوان الظلال الترابية، وتطبيق الآيلاينر الدراماتيكي القوي باللون الأسود، فهو الأنسب للون عينيها الأخضر، وتعتمد ألوان أحمر الشفاه بتدرجات النيود والزهري.

 

 

 

3. إطلالات المكياج القوية
أحياناً تخطف هاجر أحمد الأنظار بإطلالاتها الجمالية القوية، حيث تطبق أحمر الشفاه باللون الأحمر، الذي يزيد جمالها، ويتناسب مع لون بشرتها البيضاء، وتعتمد المكياج الناعم لبقية إطلالاتها، لتزيد التركيز على أحمر الشفاه المميز، وتحافظ على بشرتها ناعمة ومُشرقة، من خلال البرونزر والهايلايتر، ما يمنحها التوهج المثالي.

 

 

 

4. إطلالات المكياج الترابية
تفضل النجمة المصرية هاجر أحمد الألوان الترابية في تطبيق ظلال الجفون، حيث تتناسب كثيراً مع لون بشرتها ولون الحواجب الكثيفة، فهي تضع فقط الآيشادو بتدرجات الألوان الترابية والبُنية حول جفون العينين العلوية والسفلية، مع تطبيق القليل من الكحل في نهاية الخط السفلي للعين، لمزيد من الإثارة.

 

 

إقرأ أيضاً: عهود العنزي سفيرةً إقليمية لمجوهرات "دجولا"