تحتفل، اليوم، نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال ومؤثرة الجمال العالمية، كايلي جينز، بعيد ميلادها الـ25، ومن المعروف أن شقيقة كيم كاردشيان الصغرى، تهتم كثيراً بالمكياج والجمال، كما أنها تمتلك واحدة من أشهر علامة مستحضرات تجميل في العالم شركة "Kylie Cosmetics" لمستحضرات المكياج، وأخرى للعناية بالبشرة "Kylie Skin".
وتعتمد إطلالات كايلي على شخصيتها المُحبة للظهور وخطف الأنظار، لذلك لجأت إلى أساليب وأنماط تجميلية مميزة، خلال السنوات الأخيرة، إليكِ أبرزها.

أشهر الإطلالات الجمالية العصرية من كايلي جينر

 

 

1. إطلالات جمالية طبيعية
على الرغم من حب كايلي للمكياج ومستحضرات التجميل، فإنها تميل كثيراً إلى الإطلالات الجمالية الطبيعية إلى حد ما، حيث تعتمد كريم الأساس بلون البشرة الموحد، مع تحديد الوجه بالكونتور، بالإضافة إلى تطبيق أحمر الخدود باللون الوردي مع الهايلايتر، مع أحمر شفاه ناعم.

 

 

2. إطلالات جمالية جذابة
تعتمد أصغر سيدة أعمال عصامية في العالم المكياج الجريء والثقيل في "اللوك" الخاص بالمناسبات والاحتفالات، ودائماً تحبس الأنفاس بإطلالاتها الجمالية في الصور المخصصة لترويج علامتها التجارية، وهي من عاشقات الألوان الترابية والبُنية التي جعلتها تعود موضة مرة أخرى بعد سنوات من اختفائها من عالم مستحضرات التجميل، ويمكنكِ رؤية ذلك بوضوح في الصور الموجودة عبر حسابها على موقع "إنستغرام".

 

 

وفي هذه "اللوك" الجذاب، تحرص كايلي على اعتماد التغطية القوية لكريم أساس البشرة بأسلوب طبيعي في نفس الوقت، ولا يمكنها إكمال أي إطلالة دون لمسة الكونتور والبلاشر حول الوجه والخدود بالتحديد، مع الإضاءة أو الهايلايتر البارز حول البشرة بأكملها بأسلوب أنثوي عصري. 
كما تعتمد صاحبة العلامة التجارية الشهيرة "Kylie Cosmetics"، تطبيقات الآيلاينر الأسود المسحوب بمثالية، أو الأخرى بطريقة الغرافيك التي تزيد جمال الإطلالة وتمنحها أسلوباً خاصاً بها.

 

 

3. حيل كايلي جينر
تظهر كايلي جينر، بين الحين والآخر، بحيل مميزة للحصول على إطلالة مكياج ساحرة، وسرعان ما تنتشر هذه الحيل عبر موقعي التواصل الاجتماعي: "إنستغرام، وتيك توك".
ومن أشهر حيل كايلي الرائجة عبر "تيك توك"، تطبيق البلاشر الزهري على الخدود بشكل بارز، حيث أوضحت في مقطع فيديو لها أنها تطبق بودرة توريد الخدود تحت العينين، ما يساعدها على الحصول على إطلالة مميزة ويقلل تخفيف الانتفاخات، ويظهر البشرة بطريقة صحية.

 

 

وعلى الرغم من إعلان كايلي جينر أنها تخلت عن فيلر الشفاه قبل سنوات، فإن لديها حيلة تساعدها في الحصول على شفاه ممتلئة وكبيرة، حيث تقوم باستخدام قلم تحديد الشفاه، ورسم حدود شفاهها بشكل جليّ، من دون أن تدع الخطّ يختفي تحت أحمر الشفاه، بل طبّقت لوناً فاتحاً لأحمر الشفاه، وتركت خطّ قلم التحديد يزيد اتساع شفتيها ظاهرياً.

إقرأ أيضاً: جوني ديب يوقع صفقة جديدة من سبعة أرقام مع "ديور"