قررت الممثلة الشابة، هنا الزاهد، أن تفتح قلبها للجمهور، وتجيب على كل ما يجول بخاطرهم، من خلال فقرة "اسالني"، التي طرحتها عبر حسابها على "إنستغرام".

 

 

في البداية، تلقت هنا الزاهد عدة أسئلة عن أعمالها وأعمال زوجها، ورداً على سؤال عن سبب غياب زوجها أحمد فهمي في الفترة الأخيرة، قالت إنه يصور حالياً دوره في فيلم "مستر إكس"، الذي تشارك معه في بطولته، وأوضحت أنها حتى الآن لا تعرف موعد طرح الفيلم، مؤكدة أنه سيكون من أبرز مفاجآتها في الفترة المقبلة، وأضافت أنها تجهز مفاجأة أخرى بالفترة المقبلة، من خلال مسلسل جديد، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل، ونفت وجود جزء ثانٍ من مسلسل "الواد سيد الشحات".

 

 

وأجابت المتابعين بأنها تخرجت في كلية الإعلام، ورداً على سؤال عن أصعب مشاهدها في فيلم "بحبك"، قالت: "مشهد المواجهة الأول بيني وبين تامر حسني"، وعن أحب أعمالها إليها قالت: "فيلم (بحبك)، وفيلم (قصة حب)".

 

 

وتلقت هنا الزاهد عدة أسئلة حول رأيها في زملائها الفنانين، خاصة الفنان أحمد حاتم، الذي قالت عنه إنها تعتز بثنائيتها معه، وبكل فيلم قدمته معه، وأشادت أيضاً بالفنان محمد إمام، وقالت إنها أحبت العمل معه في مسلسل "النمر"، ولا تمانع في تكرار التجربة، وقالت عنه: "شاطر أوي، وبيحب شغله جداً.. ودور النمر كان صعب بسبب اللهجة بس كان مذاكر كويس، واتبسطت بالشغل معاه".

 

 

كما أعطت رأيها في الفنان تامر حسني، الذي قدمت معه آخر أدوارها في فيلم "بحبك"، فقالت عنه: "جدع جداً.. مجتهد في شغله أوي.. وبيحب يجبر بخاطر كل الناس.. وفوق كل ده فنان بمعنى الكلمة".

 

 

ولدى سؤالها عن فارق العمر بينها وبين زوجها الفنان أحمد فهمي، قالت مازحة إن الفارق بينهما هو 13 عاماً ونصف العام، وكشفت أيضاً هنا الزاهد أن بداية علاقتها مع أحمد فهمي كانت منذ 4 سنوات وشهر.

إقرأ أيضاً: ما الذي يخشاه تركي آل الشيخ؟