بعد غياب لفترة طويلة عن جمهوره بالقاهرة، أحيا النجم كاظم الساهر حفلاً مميزاً على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية.
وشهد الحفل تجهيزات خاصة من إضاءة وشاشات ضخمة، للاحتفاء بعودة القيصر إلى الساحة الغنائية المصرية، وبدأ كاظم الساهر الحفل بأغنية "أراضي خدودها".

 

 

وتنظم الحفلة باشتراطات حددتها دار الأوبرا المصرية، منها: الالتزام بالمقعد المحدد للفرد، وارتداء الملابس المناسبة، ويمنع ارتداء الشورت، وضرورة الالتزام بارتداء الكمامة لمنع انتشار فيروس كورونا، بالإضافة لمنع دخول الأطفال أقل من 7 سنوات، وعدم تحريك المقاعد.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وكعادة حفلات الفنان كاظم الساهر في القاهرة، اقتحمت معجبة المسرح أثناء غنائه، واحتضنته من الخلف، وطلبت أن تلتقط صورة معه، ولبي طلبها ورفض تدخل الأمن وأوصلها إلي السلم في نهاية الأمر.

 

 

وقدم كاظم الساهر، خلال الحفل، تحية خاصة للموسيقار رضا رجب، الذي كان يحضر السهرة الغنائية، ثم طلب منه الصعود على المسرح، ليقود له الأوركسترا في أغنيتين من أغاني الحفل، هما: "الحب المستحيل"، و"ضمني على صدرك"، وطلب الموسيقار من كاظم أمام الجمهور أن يكرر حفله مرة أخرى، وقال: "نورت مصر.. ومتغبش عننا تاني".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وأخيراً، شهد الحفل حضور مجموعة من المشاهير، مثل: غادة رجب، وسميرة عبدالعزيز، والدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة المصرية.