أصيب الفنان المصري، فاروق فلوكس، بوعكة صحية مفاجئة دخل على أثرها المستشفى، وأجرى عملية جراحية عاجلة.
وكشف الفنان أحمد فلوكس تطورات الحالة الصحية لوالده الفنان فاروق فلوكس، بعد خضوعه لعملية جراحية، مؤكداً خروجه من غرفة العمليات، ونقله لغرفة عادية، وأن صحته باستقرار كبير. 

 

 

وكشف الفنان فاروق فلوكس أن العملية الجراحية، التي خضع لها هي "المرارة"، مشيراً أن ألمها اشتد عليه بشكل مفاجئ. 
يشار إلى أن يسرى ابنة الفنان فاروق فلوكس أعلنت خضوعه لعملية جراحية في أحد المستشفيات، ونشرت صورة لوالدها وعلقت "فلوكس بيعمل عملية دلوقتي.. من فضلكم ادعوا له يقوم بالسلامة.. ربنا يحفظك يا بابا يا أغلى حد عندي في الدنيا.. لا أحتاج إلا للدعوات".

 

 

يذكر أن وزيرة الثقافة المصرية، الدكتورة إيناس عبدالدايم، كرمت الفنان الكبير فاروق فلوكس، مؤخراً، بحضور عدد من القيادات المسرحية بالمسرح القومي بالعتبة، وبدأ التكريم بعرض فيلم تسجيلي عنه، ضم شهادات لعدد من الفنانين من أصدقائه، مثل: محمود حميدة، صابرين، وأشرف زكي. وأكد فاروق فلوكس سعادته بتكريم وزارة الثقافة له، بعد مسيرة أكثر من 6 عقود من العمل في الحقل الفني.
كما أقام المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، برئاسة الفنان القدير ياسر صادق، احتفالية كبرى لتكريم الفنان الكبير فاروق فلوكس بالمسرح القومي.
وتضمن برنامج الحفل عرض فيلم تسجيلي من إنتاج المركز القومي للمسرح، يستعرض السيرة الذاتية والفنية للفنان الكبير فاروق فلوكس، وإهداء الحضور كتيباً يتناول رحلة عطاء فاروق فلوكس، كما أحيت الحفل الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية؛ بقيادة المايسترو تامر غنيم؛ من خلال تقديم مجموعة من أروع الأغاني التراثية المصرية؛ غناء: المطربة أنغام مصطفى؛ والمطرب أحمد محسن؛ والمطربة هند عمر.

إقرأ أيضاً: "قيامة الساحرات".. مسلسل سعودي بقصة خيالية