تحاول المشاهير، دائماً، تجربة إطلالات جديدة، لكن لم تفعلها واحدة من هؤلاء النجمات اللواتي حلقن رؤوسهن، سواء قمن بذلك لأداء دور ما، أو لدعم شخص، أو للتعبير عن مرحلة يمررن بها. في النهاية، يعد الانتقال من الشعر الطويل إلى الرأس الحليق تغييراً جذرياً. وعلى عكس ما يعتقد الجميع أن "الشعر تاج المرأة"، هؤلاء أشهر النجمات اللواتي حلقن رؤوسهن تماماً، وظهرن بإطلالات مذهلة. 

أشهر النجمات اللاتي ظهرن حليقات الرأس:

1. دوجا كات
تعد النجمة دوجا كات، آخر المنضمات إلى قائمة النجمات اللواتي ظهرن حليقات الرأس، فقد ظهرت في بث مباشر على موقع "إنستغرام"، خلال الأيام الماضية، أثناء قيامها بحلق رأسها وشعر حاجبيها، مؤكدة أنها تفضل هذا "اللوك" كثيراً.

 

2. مايسي وليامز
ظهرت نجمة "The Game of Thrones alum"، مايسي وليامز، لأول مرة من دون شعر تماماً في يوليو الماضي، أثناء قضائها عطلة صيفية مع أصدقائها، وبدت مُذهلة في إطلالتها الجديدة.

 

3. جادا بينكيت سميث
قررت جادا حلق شعرها بالكامل في يوليو 2021، بعد سنوات من محاربة تساقط الشعر، وقالت إن ابنتها "ويلو" هي التي شجعتها، كما أكدت أنها كانت مستعدة للتغيير الدراماتيكي، لاقترابها من بلوغ الخمسين من العمر.

 

4. كارا ديليفين
من أجمل النجمات اللواتي حصلن على إطلالة حليقة الرأس، حيث أضاف لون الشعر الأشقر البلاتيني جمالاً خاصاً مع عينيها الزرقاوين اللامعتين، وعلى الرغم من حلقها لشعرها لتلعب دور مريض السرطان في فيلم "Life in a Year"، فإنها أعجبت بالشعور بالحرية.

 

5. كيكي بالمر
قررت النجمة الأميركية، كيكي بالمر، أن تجذب الأنظار بمظهر جديد خاطف، وتساعد شعرها على النمو بشكل صحي، لذلك قررت أن تحلق رأسها تماماً، لتزيل كافة الأضرار والسماح بتجعيد الشعر الطبيعي ينمو بحرية.

 

6. ناتالي بورتمان
اشتهرت الممثلة ناتالي بورتمان بحلق رأسها أمام الكاميرا لدورها في "V For Vendetta"، وبدت بمظهر أنيق للغاية، وقالت عن إطلالتها: "أتمنى أن تكون لديَّ فرصة أخرى للقيام بذلك، فهذا الخيار يسعدني كثيراً".

 

7. كريستين ستيوارت
تألقت النجمة، كريستين ستيوارت، بإطلالة رائعة أثناء حلاقة رأسها، وجاء ذلك من أجل دورها في فيلم "Underwater"، لكنها أكدت أنها كانت ترغب في الحصول على تلك الإطلالة من قبل، مضيفة أنه شعور رائع.

8. هالسي
عادة تنتقل النجمة هالسي بين أنماط متعددة في صيحات الشعر، لكن كان مظهرها الطبيعي من دون شعر غاية في الجمال، حيث أبرز جمال ملامحها، وتناسب معها كثيراً.