بالأبيض والأسود، وتعليق واحد حمل قلباً للحب، نشر الفنانان اللبنانيان: زياد برجي، ونادين الراسي، صورة غامضة جمعتهما مع دون أي توضيح عن سر هذه الصورة، أو أي إشارة أو تلميح لما يجمعهما.
إلا أن هذه الصورة أثارت حماس الكثيرين، الذين اختلفوا في التوقعات، فمنهم من رأى أنهما يستعدان للظهور في "ديو" غنائي، وذهب آخرون لتوقع أن نادين وزياد يستعدان للظهور في مسلسل من بطولتهما، فيما خمن فريق ثالث وجود فيلم سينمائي قريب يشتركان ببطولته.

ولا يعتبر ظهور زياد ونادين معاً في عمل درامي أمراً جديداً، إذ خاض الثنائي اللبناني تجارب سابقة مشتركة كللت بالنجاح، وخطفا فيها قلوب الجماهير، وبدا التناغم بينهما عالياً جداً، ذلك أنهما شاركا معاً في بطولة ثلاثة مسلسلات سابقة، هي: "غلطة عمري"، و"فرصة عيد"، والمسلسل الكوميدي "زوج تحت الإقامة الجبرية".

وفي سياق متصل، شهد مطلع هذا العام ظهوراً قوياً لنادين الراسي، عندما شاركت في بطولة مسلسل "بيروت 303"، مع عدد من نجوم الدراما السورية واللبنانية، منهم: عابد فهد ومعتصم النهار وسلافة معمار وجورج قبيلي، ونال أداؤها في العمل إشادات كبيرة، واستطاعت إقناع المشاهد بكل التفاصيل التي قدمتها في المسلسل.
أما زياد برجي، فمازال يعيش نشوة نجاح حفله بمهرجان جرش، الذي أسدل الستار على فعالياته مؤخراً، كون مشاركته في "جرش" تعتبر المشاركة الأولى له في مهرجان عربي دولي خارج لبنان.
وكان برجي قد وصف هذه المشاركة، في تصريح سابق لـ"زهرة الخليج"، بأنها "حلم تحقق".
كما كشف عن تحضيره لعمل غنائي سيطلقه قريباً، يجمعه بالشاعر أحمد ماضي، والموزع الموسيقي المعروف ناصر الأسعد، سيغنيه بلهجة عربية، رافضاً الكشف عن تفاصيل هذا العمل.
كما يعمل برجي، حالياً، على إنجاز "ديو" غنائي، يجمعه بالفنان المغربي حاتم عمور.

ومؤخراً، دخل زياد أزمة حقيقية مع مواطنته إليسا، بسبب الأغنية التي كتبها الشاعر أحمد ماضي، وقدمت إلى إليسا، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الأخذ والرد بين إليسا وماضي، قبل أن يدخل زياد على الخط، بعد إعلان إليسا وقف التعاون معه، وأن هذه الأغنية ستكون آخر عمل يجمعهما.
ولم يعلق زياد كثيراً على الحادثة، طالباً من جمهوره أن يحافظ على رقيه وأدبه وأخلاقه في التعامل، خاتماً حديثه بالقول: "نحن مش ضعاف.. نحن محترمين".

إقرأ أيضاً: أفلام غيرت مجرى التاريخ.. وهذه أبرزها!