بات الشعر الكيرلي من أبرز صيحات الجمال الرائجة خلال الفترة الحالية، ومن أكثر النجمات المروجات لاعتماده هي النجمة المصرية الشابة مايان السيد، التي تشتهر باهتمامها البالغ بأساليب العناية بالشعر المموج.
وإذا كنتِ من محبات الشعر الكيرلي، وتحاولين تجديد إطلالتكِ بهذا الأسلوب، فيمكنكِ الاستلهام من مايان السيد. إليكِ مجموعة من أبرز إطلالات، مايان بالشعر، المموج بأساليب وأنماط مختلفة، للاختيار الأنسب لكِ، ولإطلالتكِ في المناسبات المختلفة.

 

 

أبرز تسريحات الشعر الكيرلي من وحي مايان السيد:
1. كعكة الكيرلي:
من أسهل وأكثر تسريحات الشعر الكيرلي رواجاً، وتعتمدها النجمة المصرية الشابة كثيراً في إطلالاتها اليومية، حيث تجمع شعرها بالكامل على هيئة كعكة منفوخة مرفوعة لأعلى، مع ترك الغرة المموجة مُنسدلة على أحد الجانبين على وجهها، وتمنحكِ هذه الإطلالة مظهراً هادئاً، وأكثر نعومة في حياتكِ اليومية.

2. الكيرلي العفوي:
من الإطلالات اليومية، التي تختارها مايان السيد أيضاً، تسريحة الكيرلي العفوية، حيث تترك شعرها يجف بالهواء الطبيعي مع الحفاظ على وضع الكريمات المخصصة لتجنب هيشان الشعر وضبط الكيرلي بشكله المناسب، لتمنحها إطلالة عفوية لكنها مميزة للغاية.

 

 

3. الكيرلي المُنسدل:
يمكنكِ استلهام إطلالة الشعر الكيرلي المُنسدل على طريقة مايان السيد في إطلالاتكِ الخاصة سواء سهرة أو مناسبة عامة، حيث تعتمدين صيحة غرة الفراشة مع ترك باقي الشعر بالطريقة الكيرلي المنسدل على كتفيكِ، لتظهري بإطلالة جمالية ونعومة رائعة.

 

 

4. الكيرلي المرفوع لأعلى:
في إطلالة مميزة، خطفت النجمة المصرية الشابة الأنظار بتسريحاتها الكيرلي المميزة، حيث اختارت أن تجمع شعرها لأعلى، وتترك بقية الشعر منسدلاً على ظهرها، ما منحها "لوك" هادئاً ومناسباً لعمرها الصغير، ويمكنكِ أيضاً الاستلهام من مايان السيد، بهذه الإطلالة الشبابية المناسبة مع الأسلوب اليومي، سواء للعمل أو الجامعة، مع القليل من المكياج للحفاظ على جمالكِ الطبيعي.

إقرأ أيضاً: زياد برجي ونادين الراسي يشوقان الجمهور.. بصورة غامضة