يتابع الجمهور باهتمام الحياة الشخصية للمشاهير، فقصص الحب والزواج والانفصال، تثير الفضول بنفس مقدار الأخبار حول الأعمال الفنية.

لكن بعض المشاهير فضلوا أن يعيشوا دون زواج، لأسباب وقناعات مختلفة.

أوبرا وينفري

ترفض المذيعة الأميركية مبدأ الزواج، لاقتناعها بأن عملها يحصل على اهتمامها، ومعظم وقتها.

أوبرا وينفري مرتبطة بالكاتب ورجل الأعمال ستيدمان غراهام منذ عام 1986، وتمت خطبتهما لفترة قصيرة، إلا أن المذيعة الشهيرة فضلت إبقاء علاقتهما خارج إطار الزواج، وعدم الالتزام بأي واجبات تجاه ستيدمان، لاقتناعها بعدم قدرتها على تقديم التضحيات والمواءمات المتعلقة بالحياة الزوجية.

ليوناردو دي كابريو

يفضل نجم هوليوود، ليوناردو دي كابريو، الحياة دون زواج. ودخل ليوناردو ديكابريو في عدة علاقات عاطفية مع عارضات أزياء وحسناوات، لكنه يرفض فكرة العلاقات الرسمية والزواج حتى الآن.

منة شلبي

النجمة المصرية منة شلبي هي فتاة أحلام الكثير من الشباب في الوطن العربي، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لخطف قلبها. وتمت خطبة منة شلبي للمخرج خالد يوسف لفترة قصيرة، إلا أنهما اضطرا للانفصال بسبب الضغوط التي واجهتهما، خاصة أن "يوسف" كان متزوجاً من امرأة أخرى في تلك الفترة.

أوين ويلسون

لم يتزوج أوين ويلسون حتى الآن، رغم كونه أباً لطفلين. ويبرر الممثل الكوميدي موقفه من الزواج بالنصيب، حيث كان يؤمن في صغره بأنه سوف يتزوج بعمر الـ30، لكن كل علاقاته العاطفية فشلت قبل أن تصل لمرحلة اتخاذ قرار الزواج.

إقرأ أيضاً:  "القاهرة السينمائي" يكرّم المخرج المجري بيلا تار.. في دورته الـ44
 

آل باتشينو

عاش النجم السينمائي آل باتشينو حياة مليئة بالنجاحات المهنية والجوائز، لكن حياته العاطفية لم تكن بنفس مستوى النجاح. ولم يتزوج آل باتشينو حتى الآن، رغم دخوله عدة علاقات عاطفية وإنجابه الأبناء، ويؤكد أنه لا يرفض مبدأ الزواج، لكنه لم يوفق في أي علاقة عاطفية بالشكل الذي يدفعه لاتخاذ ذلك القرار الأبدي.

نرمين الفقي

واحدة من جميلات السينما والتلفزيون في الوطن العربي، وغم تجاوزها الخمسين، فإنها رفضت الزواج حتى الآن.

انشغلت نرمين الفقي برعاية والدتها أثناء مرضها، واعتادت رفض عروض الزواج التي تلقتها، مبررة ذلك بأن بعض الأشخاص يعتقدون أنها تبحث عن شخص ثري، في حين أنها ترغب في الزواج من رجل يحتويها ويعاملها باهتمام.

مي عز الدين

تبحث مي عز الدين عن قصة حب قوية تقودها إلى الزواج، وترفض الطرق التقليدية للارتباط. ومي عز الدين كانت مخطوبة لمحمد زيدان لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ومهاجم منتخب مصر السابق، لكنهما انفصلا بعد بضعة أشهر، من دون الكشف عن الأسباب.