أعلن الفنان الكويتي، عبدالله بوشهري، اقتحام عالم الإنتاج الفني، وتأسيسه شركة خاصة بالإنتاج، أطلق عليها اسم "بتيتو".
وكشف بوشهري، في منشور عبر حساباته الإلكترونية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن أنه تم تأسيس وإطلاق شركته الخاصة "بتيتو" للإنتاج الفني.
وأكد بوشهري أنه سيتم، يوم الخميس، الإعلان عن أول إنتاجات شركته الفنية، آملاً أن يكون عملاً يليق ويرتقي لذائقة الجمهور في المستقبل القريب.
وقدم عدد من الفنانين والمدونين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي التهاني للفنان الكويتي بمشروعه هذا، ومنهم: الفنان عبدالعزيز محمد لويس، وخالد المظفر، وبشار الشطي، وناصر عباس، وناصر الدوسري، وسعود، وشهري، وحسين المهدي، وبدر الشعيبي، وأميرة محمد، وشيماء رحيمي، ومحمد القفاص.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يشار إلى أنه يعرض، حالياً، لعبدالله بوشهري مسلسل تلفزيوني يحمل اسم "انتقام".
مسلسل "انتقام" قد تم تصوير مشاهده في بلدين عربيين، هما: الكويت والعراق، وهو أول مسلسل عربي يصور بين بلدين عربيين منذ ما يقارب الـ33 سنة.
يذكر أن مسلسل "انتقام" من إخراج حسين دشتي، وقصة وسيناريو وحوار نور البدري، قد ضم عدداً كبيراً من الفنانين، من أبرزهم: الفنان أحمد سلمان، وهند نزار، ومحمود بوشهري، وعبدالله بوشهري، وزهرة الخرجي.
ويتكون المسلسل من ثلاثين حلقة، ويدور في قالب اجتماعي ممتع ومشوق.
وتدور أحداث المسلسل، المصنف في خانة الأعمال الاجتماعية، حول حياة شقيقين، يتحمل أحدهما مسؤولية حادث بدلاً من شقيقه، ليكتشف بعد سنوات من قضائه حكماً بالسجن، والإفراج عنه، أن تضحيته ذهبت هباءً.

إقرأ أيضاً: ركين سعد بطلة في مسلسل مصري جديد