تعد الفساتين المنقوشة من أبرز صيحات الموضة لفصل الصيف، حيث تعتمدها الكثيرات من النجمات ومدونات الموضة في إطلالاتهن خلال العطلات الصيفية، لما تمثله من عصرية وأنوثة وشعور بالحيوية. 
إليكِ مجموعة من الفساتين المنقوشة من وحي النجمات ومدونات الموضة؛ لتتألقي بها خلال عطلتكِ المقبلة، قبل انتهاء فصل الصيف، تابعي معنا واستلهمي إطلالتكِ من نجمتكِ المفضلة.

النجمات بالفساتين المنقوشة الملونة
1. ياسمين صبري:
تتألق النجمة المصرية، ياسمين صبري، بإطلالتها المميزة والمناسبة لقوامها دائماً، لذلك عندما اختارت إطلالة بالفستان المنقوش الملون، اتجهت إلى التصميم المميز بالكورسيه من الأعلى، والتنورة المنفوشة قليلاً من الأسفل، مع طول الفستان الذي وصل حتى الركبة، وجاءت إطلالتها بالفستان المنقوش من علامة دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana.

 

2. نهى نبيل:
تعتمد مدونة الموضة والإعلامية، نهى نبيل، الفساتين في الكثير من إطلالاتها، لما تمثله من احتشام وأناقة معاً، لذلك اختارت إطلالتها المميزة خلال عطلتها في مدينة باريس، بفستان من العلامة التجارية "Zimmermann"، والذي جاء بتصميم مقفول حتى الركبة، مع الأكمام الطويلة، وتميز بالخصر المرفوع من منطقة أسفل الصدر، مع طول الفستان "الميدي"، واحتوى الفستان العديد من الألوان الصيفية: (الروز، والأزرق الفاتح، والأصفر)، مع اللون الأبيض الأساسي للفستان.

 

3 . هيفاء وهبي
أطلت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، على جمهورها بجلسة تصوير جديدة من منزلها، حيث اختارت فستاناً باللون الأبيض مُزيناً بالورود الصغيرة باللون الأزرق الفاتح، وجاء الفستان بتصميم أنثوي حيث الأكمام القصيرة المنفوخة، والفتحة التي تصل حتى الركبة من جانب الفستان، واختارت معه لمسات جمالية بسيطة وشعراً "كيرلي" طبيعياً، للحفاظ على عفوية إطلالتها، يمكنكِ أنتِ أيضاً اعتماد إطلالة هيفاء أثناء عطلتكِ الصيفية على شاطئ البحر.

 

إقرأ أيضاً: إليكِ أبرز صيحات الموضة لموسم ما قبل خريف 2022

 

4. مي عمر
تفضل الفنانة المصرية الشابة، مي عمر، الإطلالات المميزة بالفساتين الماكسي، لذلك اختارت هذا الفستان بالنقوش الملونة، التي جمعت بين اللونين البيج والأزرق، ونسقت معه صندلاً مريحاً، وحقيبة يد صغيرة، للحفاظ على الإطلالة الصيفية الناعمة.

 

5. درة
تألقت النجمة التونسية، درة، بفستان بالنقوش الملونة من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana، حيث جاء الفستان باللون الأسود، وزُين بالورود الحمراء والخضراء. أما تصميمه فجاء بالنمط الماكسي الميدي، ومن دون أكمام، ونسقت معه صندلاً مريحاً باللون الأسود، مع نظارة شمسية كبيرة.

 

6. مايا دياب بفستان بنقشات الورود الملونة 
اختارت الفنانة اللبنانية مايا دياب فستاناً بصيحة النقوش الوردية باللونين الأحمر والأبيض، وجاء بتصميم شبابي مع أكمام مزينة بالكشكش، وطوله وصل أعلى حد الركبة، واعتمدت معه قرطاً على شكل ورود حمراء.