الحصول على لمسة مكياج ناعمة وساحرة، في المناسبات المسائية الصيفية، من أجمل الإطلالات التي تعشقها جميع النساء، نشارككِ بعض تلك الإطلالات، لاستقبال غروب الشمس بأناقة ورومانسية.

1. مكياج عيون بارز
في صيف 2022، أصبحت الألوان القوية لظلال العيون هي الرائجة، بالإضافة إلى الألوان المعدنية، التي يسهل مزجها بأطراف الأصابع، للحصول على إطلالة رومانسية مميزة.
كما يمكنكِ تطبيق ظل العيون الكريمي، الذي يدوم طويلاً بالألوان البرونزية اللامعة، مع اعتماد الآيلاينر بأسلوب مسحوب للخارج أو الغرافيكي، للحصول على إطلالة أكثر عصرية.
ولتعزيز سحر إطلالتكِ الجمالية، مرّري إصبعين على اللون الذي اخترتِه للتطبيق على جفون عينيكِ، واخلطيه مع زيت الجسم في يديكِ، لتُضفي درجات اللون الرائعة على أطرافكِ، ومنطقة أعلى الصدر؛ ولإطلالة مُفعمة بالنعومة، وأكثر تحديداً في آنٍ واحد. اختاري اللمسة النهائية أن تكون مع بشرة منتعشة، وكمية كبيرة من الماسكارا باللون البنّي. 

 

2. اعتماد البرونزر
يعد البرونزر واحداً من أهم مستحضرات التجميل في صيف 2022، ويمكنه إضافة لمحة كلاسيكية إلى إطلالتكِ الجمالية، عليكِ بتطبيق البرونزر الكريمي على منطقة أعلى الخدود، وعلى طول خط الفك والذقن والصدغين، وللحصول على مظهر أكثر تميزاً، يمكنكِ لمسة إضافية على جفونكِ وجسر الأنف.

 

3. أحمر الخدود
تتميز إطلالات الصيف بأحمر الخدود بأسلوب "sun kissed"، يمكنكِ اختيار حمرة الخدود بالتركيبة الكريمية، أو السائلة الأكثر ملاءمة لفصل الصيف، كما عليكِ اختيار الألوان الدافئة في الإطلالات الجمالية المسائية، إذا يمكنكِ تطبيق الألوان الوردية الغامقة، أو المرجانية، أو الترابية بمختلف مستوياته، لتعزيز إطلالتكِ الساحرة.

 

4. أساسيات المكياج
لتعزيز إطلالتكِ الجمالية، عليكِ اختيار أساسيات المكياج المناسبة للون بشرتكِ وذات التغطية المناسبة، لذلك ابحثي عن كريم الأساس السائل، الذي يمنحكِ لمعة مميزة، مع اختيار التغطية الخفيفة للمتوسطة، للحفاظ على "اللوك" الطبيعي الساحر، بالإضافة إلى خافي العيوب الذي يساعدكِ على منع ظهور الهالات السوداء، أو البقع الغامقة على البشرة.
وبالتأكيد لا تنسي اختيار الكونسيلر الذي يضيء منطقة أسفل العينين، وعلى جسر الأنف، ثم أضيفي لمسة من بودرة الوجه على المناطق المُعرّضة للعرق أو المناطق الدهنية.

إقرأ أيضاً: 6 طرق معتمدة لتهدئة حروق الشمس