سواء كان هدفكِ إخفاء الهالات السوداء، أو الاحمرار، أو حتى توحيد لون بشرتكِ، فليس هناك من ينكر أن خافي العيوب الجيد، هو إضافة لا تقدر بثمن لحقيبة مكياجكِ. ومع ذلك، إن العثور على منتج يوفر القدر المناسب من التغطية، ويأتي في الظل المثالي، وله قوام مثالي ليس بالأمر السهل.
في هذه القائمة، جمعنا مجموعة من أفضل أنواع خافي العيوب، التي حصلت على ترشيحات قوية خلال الفترة الماضية.

أفضل أنواع خافي العيوب على الإطلاق

 

1. Flower Beauty Light Illusion Full Coverage Concealer 
يعد خافي العيوب من "Flower Beauty" من أفضل الأنواع المتوفرة في الصيدليات، بالإضافة إلى تغطيته المتوسطة، وتضيف الصبغات الدقيقة قدراً مثالياً من الإشراق والتوهج على بشرتكِ، كما أن التركيبة مملوءة بالكافيين؛ لتقوية الأجزاء السفلية، وإعطائها دفعة قوية من مضادات الأكسدة.

 

2. NYX Hi Definition Photo Concealer Wand 
كما سيخبرك أي فنان مكياج، فإن استخدام مصحح الألوان هو أفضل طريقة لإخفاء أي نوع من تغير اللون تماماً، تسهل مجموعة الكونسيلر هذه القيام بذلك، مع ثلاثة ألوان لتصحيح الألوان: (الأصفر لمواجهة البقع الداكنة، والأخضر للتخلص من الاحمرار، والأرجواني لتفتيح الشحوب)، بالإضافة إلى درجات لون البشرة.

 

 

3. Maybelline Instant Age Rewind Concealer 
يساعدكِ خافي العيوب من "Maybelline Instant Age" على تفتيح البشرة، وتقليل مظهر الخطوط الدقيقة، لذلك ليس غريباً أن يكون هذا هو الكونسيلر الأكثر مبيعاً للعلامة التجارية، كما أنه يملك أداة تطبيق دقيقة ومثالية للتمرير تحت عينيكِ، وستحصلين على الترياق المثالي للصباح الباكر، أو في وقت متأخر من الليل أو كليهما، بالإضافة إلى توفره بدرجات عديدة ليناسب جميع ألوان البشرة.

 

4.L'Oréal Paris Infallible Full Wear Waterproof Concealer 
هناك بعض الأيام، التي تحتاجين فيها إلى القليل من التغطية القوية، وفي هذه الحالة لا تحتاجين أكثر منL'Oréal Paris Infallible Full Wear، بتركيبته ذات التغطية الكاملة، كما أنه مقاوم للماء، ويدوم حتى 24 ساعة، ويخفي كل شيء من الهالات السوداء إلى البقع والاحمرار. 

 

 

5.Revlon PhotoReady Candid Antioxidant Concealer 
الجلد المحيط بالعينين هو الأقل سمكاً في الوجه، والأكثر عرضة للتلف، لهذا السبب تعد تركيبة خافي العيوب من "Revlon" الأفضل، حيث إنها توفر تغطية رائعة ومتوسطة ومليئة بمكونات وقائية، مثل: مضادات الأكسدة، وفيتامين (E)، وثاني أكسيد التيتانيوم، لحماية هذه البشرة الحساسة.

 

6. Neutrogena Hydro Boost Hydrating Concealer 
تركيبة خافي العيوب "Neutrogena Hydro Boost" فائقة الترطيب، التي تستخدم مكوناً يوجد غالباً في منتجات العناية بالبشرة أكثر من المكياج، هو حمض الهيالورونيك الذي يعد مرطباً من الدرجة الأولى، حيث يجذب الماء إليه ويحبسه في الجلد؛ ما يحافظ على التغطية كريمية للغاية، وقابلة للدمج.

إقرأ أيضاً: إطلالات مكياج ساحرة للمناسبات الصيفية