تلفت الفنانة الإماراتية، أحلام، الأنظار دائماً بجمالها وحفاظها على شباب بشرتها ورونقها الخاص، وانضمت أحلام، خلال السنوات القليلة الماضية، إلى قائمة النجمات اللاتي تسأل كثيرات عن أسرار جمالهن وشبابهن. فلنتعرف، معاً، إلى كيفية اعتناء الفنانة أحلام ببشرتها وجسدها للظهور بإطلالة جذابة. 

 

 

بشرة أحلام
تستخدم أحلام مستحضرات تجميل طبيعية، بعضها يحتوي على عناصر من الذهب من مجموعتها الخاصة. وتحرص النجمة أحلام على تخليص وجهها من الشوائب، وإزالة المكياج، خاصة في الليل. ولا تبالغ أحلام في وضع المكياج خارج أوقات العمل، كما تكتفي بالقليل من كريم الأساس والماسكارا. كما تعتمد لشد بشرتها تقنية فرنسية حديثة، بعيداً عن العمليات الجراحية.

 

 

الشفاه
أحلام تحب المواد الطبيعية، وتعتبر أن تناول الكثير من الفيتامينات لا يضر، لهذا السبب تعتمد على فيتامين (E)، للحصول على شفتين ممتلئتين وجذابتين. ولا تستخدم أحلام البوتكس أو الفيلر، للحصول على شفتين ممتلئتين، وإنما تكتفي بفيتامين (E) فقط، فهي تحقنه للحصول على شفتين جذابتين وورديتين وممتلئتين.

 

 

عيون أحلام
عيون أحلام ليست واسعة كما قد تعتقدين، لكنها تحصل على مظهرها الرائع لسببين: الأول اهتمامها برسم عينيها بالمكياج المناسب بطريقة جيدة. الثاني استخدامها الكحل الأبيض داخل عينيها، ما يعطيهما عمقاً وإيحاء باتساع أكبر.

 

 

رشاقة أحلام
حفاظاً على رشاقتها وفقدانها الوزن، اعتمدت أحلام برنامجاً صحياً سهلاً، يتضمن المشي لمدة ساعتين يومياً، وشرب الكثير من الماء مع تناول الفيتامينات اللازمة لتعويض أي نقص غذائي. وابتعدت أحلام عن تناول الشوكولاتة والمنقنقات المليئة بالكربوهيدرات والنشويات، ما جعلها تفقد نحو 15 كيلوغراماً سريعاً.

 

 

شعر أحلام
تمتلك الملكة أحلام شعراً أسود طويلاً رائع الجمال، وتعتني به بشكل جيد وخاص، وكشفت أحلام أن السر وراء حيوية شعرها ولمعانه ونعومته هو جيل الصبار. فالهلام الناتج عن نبات الصبار الطبيعي لا تقتصر فوائده على البشرة فقط، لكن يبدو أنه أيضاً علاج فعال للشعر، ويعطيه الحيوية والصحة اللازمتين. وأوصت أحلام متابعاتها باستخدام جيل الصبار أو هلام الصبار، بعد استخلاصه من داخل النبات، للحصول على نتيجة رائعة.

إقرأ أيضاً: إطلالات مكياج ساحرة للمناسبات الصيفية