كشفت الفنانة البحرينية، وفاء مكي، تطورات الحالة الصحية لابنتها "شهد"، التي تعرضت لحادث سير منذ فترة، ومازالت تمكث في المستشفى، وخضعت لعدد كبير من العمليات.
ويبدو أن الجراحات التي تخضع لها "شهد" لم تنتهِ، إذ أعلنت وفاء مكي، عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، أن ابنتها ستُجري عملية جراحية أخرى، اليوم الخميس.
ونشرت وفاء مكي صورة تجمعها بابنتها، عبر صفحتها الشخصية، معلقة عليها قائلة: "دعواتكم لشهد باجر عملية ثانية.. الله يكون بعونها ويصبرها"، مشيرة إلى إجراء ابنتها للعملية الثانية بعد الحادث.
يشار إلى أن الفنانة البحرينية، وفاء مكي، كانت أعلنت، في 5 يوليو الجاري، تعرض ابنتها لحادث سير خطير، نقلت على أثره إلى المستشفى.
ونشرت حينها، عبر حسابها، صورة من داخل غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات، وكتبت عليها: "عملية صعبة للحوض والعمود الفقري".
كما نشرت مكي مقطع فيديو لسيارة ابنتها عقب الحادث، وبدت السيارة محطمة بشكل كامل، حيث ظهرت مهشمة بشكل كبير، وتوجد أبواب محطمة، وزجاج مكسور، وأكياس الهواء خرجت من مكانها بالكامل، وهي نوع من أنواع الحماية، لمنع اصطدام الركاب بزجاج السيارة من الأمام. 
يذكر أن آخر أعمال وفاء مكي كان مسرحية "لا تشنج"، من إخراج حسين العويناتي، وبطولة: أحمد محلي، وفاطمة عبدالرحيم. 

كما شاركت وفاء مكي في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "عين الذيب" من إخراج محمد القفاص، وتأليف جمال الصقر، ومن بطولة داود حسين، وسناء بكر يونس، وأحمد عيسى، وعلي جمعة، ويحيى عبد الرسول، وماجدة سلطان، وريم أرحمة، وشيماء سبت، وأمل محمد، ومواري عبد الله، وفاطمة عبد الرحيم . 

يشار إلى أن وفاء مكي بدأت مشوارها الفني في عمر 12 عاماً عبر المشاركة في عددٍ من الأعمال المسرحية، في المسرح المدرسي والمهرجانات، بينما اقتحمت عالم الدراما التلفزيونية عبر مسلسل "درب المحبة" عام 2003، وشاركت خلال مسيرتها في أعمالٍ خليجية عدة. وقد جاءت انطلاقتها الفنية بالصدفة بعد اعتذار الممثلة هبة الدري عن عدم أداء دورها في مسلسل "الداية"، حيث رشحتها الفنانة حياة الفهد للدور الذي نجحت في أدائه بامتياز.

إقرأ أيضاً: قبل اقتحام مسرح كاظم.. نجوم تعرضوا لنفس الموقف وتلك ردود أفعالهم