حالة من الحزن الشديد، والصدمة، خيمت على مرتادي "السوشيال ميديا"، بعد إعلان خبر وفاة البلوغر والفاشينيستا اللبنانية، لينا الهاني، شقيقة الفنانة سارة الهاني.
 وفي التفاصيل، توفيت اللبنانية لينا الهاني، التي تقيم بدولة الكويت، في حادث سير سببه اصطدام سيارتها بسيارة أخرى. ورغم وصول سيارة الإسعاف سريعاً، ونقلها إلى المستشفى في وقت قياسي، فإنها فارقت الحياة بسرعة، حيث أعلن الأطباء وفاتها فور وصولها.

 

 

 

 لينا الهاني هي واحدة من نجمات "السوشيال ميديا"، ويوتيوبر شهيرة، يتابعها عشرات الآلاف من الأشخاص، وهي شقيقة المطربة اللبنانية سارة الهاني. كانت الراحلة تشارك جمهورها ومحبيها بعض التفاصيل اليومية عن حياتها، وعلاقتها مع طفلتيها "لاميتا، وليا". كما كانت لينا الهاني تهتم بأعمال شقيقتها النجمة اللبنانية، وتدير متجر "LUXURIA".
 وفي رسالة مؤثرة باللغة الإنجليزية، نعت "ليا"، ابنة لينا الهاني، والدتها برسالة كتبتها على حسابها في "إنستغرام"، جاء فيها: "أرغب في إخبار الجميع عن والدتي (الملاك)، والتي جعلتنا مثالاً نفتخر فيه، وقد ذرفت الدموع الكثيرة لأجلنا". وأوضحت ابنة الراحلة أنها كانت تنتظر عودة والدتها لتعانقها، لكن بدلاً من ذلك اختارها الله.

 

 وأضافت "ليا"، في رسالتها: "لقد كنت ملاكًا منذ اليوم الأول، ورأيتك تذرفين الدموع من أجلنا، أنت في المكان الأكثر راحة، الذي يمكن أن يتخيله الإنسان في حياته، لقد جعلت الكثير من الأشخاص من حولك يعشقونك، وهم الآن هنا يعتنون بي وبشقيقتي.. لذا، أشكرك على كونك أنت، وعلى قدرتك على ترك روحك الرائعة كذكرى، الآن شاهديني أمضي في الحياة التي أعددتني لها، لأنني أعرف أنك تشاهدينني بابتسامة على وجهك". وأكدت أن والدتها شخصية رائعة، تمكنت من جعل الجميع يحبونها، وأن هؤلاء أتوا للاعتناء بها وبشقيقتها، مشددة على أنها ستكمل حياتها، وشقيقتها، بالطريقة التي تمنتها لهما والدتهما، لتجعلاها تفتخر بهما.

 يشار إلى أنه كان آخر ما نشرته لينا، صورة لها من السهرة التي حضرتها قبل وفاتها بساعات قليلة، وشاركت في "الستوري"، أيضًا، صوراً لها، إحداها من داخل السيارة، قبل وقوع الحادث الذي أدى إلى وفاتها.
 وقدم عدد كبير من المشاهير والمتابعين التعازي في الراحلة لينا الهاني، وقد حزن الكثيرون على ما أصابها، خاصة أنها كانت في أفضل حالاتها قبل الحادث.

إقرأ أيضاً: وفاء مكي تكشف التطورات الصحية لابنتها