في الخمسينيات من عمرها، ومع ذلك تبقى النجمة الأميركية نيكول كيدمان واحدة من أيقونات الجمال منذ سنوات. وللحفاظ على بشرتها، وللظهور بمظهر طبيعي وجذاب، تحرص نيكول كيدمان على اتباع روتين جمالي معين، يساعدها على الحفاظ على تألقها رغم تقدمها في السن، فلنتعرف إليه.
 

 

 بشرة نيكول كيدمان
 تعتني نيكول كيدمان ببشرتها جيداً، فهي لا تطبق منتجات رخيصة أبداً، ولا تخرج نهاراً من دون وضع واقي الشمس على بشرتها، لحمايتها من أشعة الشمس الضارة. "يمكنك تدمير بشرتك بسهولة، عن طريق إهمال وضع الواقي الخاص بك نهاراً".. هكذا تقول نيكول كيدمان في أحد لقاءاتها الصحافية، وتضيف: "أستخدم واقي الشمس منذ الطفولة، نظراً للون بشرتي الفاتح، والمعروف أن البشرة الفاتحة تتأثر سريعاً بأشعة الشمس؛ لذلك يجب تطبيق واقي الشمس منذ سن صغيرة، خاصة لدى من يتمتعن ببشرة فاتحة".
 كذلك، تطبق كيدمان سيروم فيتامين (سي)، وهو سر آخر من أسرار جمالها، إذ تحرص النجمة العالمية على تغذية بشرتها بفيتامين (سي)، حيث يقوم بتفتيح وتوحيد لون البشرة، فضلاً عن مدها بالعناصر اللازمة، التي تمنحها لمعاناً وتوهجاً.
 ولا يمكن لنيكول كيدمان أن تغفل الترطيب، إذ تطبقه بشكل يومي، قبل وضع المكياج وقبل النوم. وفي الحديث عن المكياج، فإن السر الدائم وراء جمال البشرة لدى العديدات من النجمات، هو قيامهن بالتخلص، وبعناية فائقة، من آثار المكياج على البشرة قبل النوم. فالبشرة النظيفة مستعدة لاستقبال كافة المغذيات والمرطبات، ولن تذبل سريعاً.
 ومن أسرار جمالها، كريم ليلي سحري، تستخدمه نيكول كيدمان للحفاظ على بشرتها، لأنه يحتوي على مادة الريتينول التي تحفز شد البشرة، وتعمل على محاربة التجاعيد، وزيادة إنتاج الكولاجين.
 
 

 

 شعر نيكول كيدمان
 الطرق الطبيعية في التغذية لها مفعول السحر، وهذا ما تدركه نيكول كيدمان جيداً، لذلك فإنها تتناول نظاماً غذائياً متوازناً جداً من الخضروات والأسماك والفواكه. وتدرك كيدمان أن الفيتامينات تساعد، أيضاً، في الحفاظ على نضارة البشرة، إلى جانب تغذية الشعر والأظافر.
 
 

 

 رشاقة نيكول كيدمان
 تحرص نيكول كيدمان على السباحة، صيفاً وشتاء، لمدة نصف ساعة على الأقل يومياً، لكي تحافظ على رشاقتها، إذ من المعروف أن السباحة تبقي العضلات مشدودة، وفي أفضل صورة.
 كما أنها تتناول المأكولات البحرية، مثل: الأسماك، والسلمون، بالإضافة إلى السلطات بأنواعها، خاصة المليئة بالخضروات.

إقرأ أيضاً: قبل اقتحام مسرح كاظم.. نجوم تعرضوا لنفس الموقف وتلك ردود أفعالهم