أطلق الفنان أحمد العوضي تحدياً مع كل من المخرج طارق العريان، وعارضة الأزياء اللبنانية نيكول سعفان، بعد إطلاقهما موقعاً متخصصاً في التغذية منذ أيام، والذي يقدم نصائح مختلفة في الطعام.
 ونشر أحمد العوضي فيديو، عبر حسابه بـ"إنستغرام"، كشف فيه عن تفاصيل التحدي، مشيراً إلى أن طارق العريان ونيكول سعفان أطلقا موقعاً جديداً، يقدمان فيه وصفات الطعام بشكل مختلف وجديد عن المعتاد.

 

 

 وطلب العوضي من نيكول وطارق أن يقدما له وصفة طعام مختلفة، يستطيع تناولها بعد تدريباته الرياضية الشاقة.
 وقال العوضي، في الفيديو، مطلقاً على نفسه لقب "البلدوزر": "أنا بتحداكم إن البلدوزر عايز ياكل أكلة بعد التمرين، بس يكون فيها كربوهيدرات وبروتين، وتكون مختلفة عن الأكلات اللي الواحد متعود ياكلها".
 يشار إلى أنه من المقرر أن يبدأ أحمد العوضي، في شهر أكتوبر المقبل، تصوير فيلم "البلدوزر"، من إخراج طارق العريان، ومن المنتظر عرضه خلال عام 2023.

 

 

 وفي الوقت نفسه، يستعد أحمد العوضي للمشاركة مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في مسلسل جديد يعرض بالموسم الرمضاني المقبل. 
 ويعود الثنائي للعمل مع المخرج مصطفى فكري، بعد تعاونهما، أيضاً، في "اللي مالوش كبير"، والنجاح الكبير الذي حققاه معاً؛ كما سيتعاون الثنائي للمرة الأولى مع المؤلف ناصر عبدالرحمن، الذي سيتولى كتابة المسلسل.

إقرأ أيضاً: الحزن يخيم على "السوشيال ميديا".. وفاة البلوغر اللبنانية لينا الهاني