قررت الممثلة الشابة، مايان السيد، الترويج مجدداً لخط أزيائها من تصميماتها، والذي أطلقته قبل أيام، والكشف عن كواليس مشروعها لجمهورها، عبر البث المباشر بتطبيق "إنستغرام".

وأوضحت مايان السيد أنها حققت أحد أحلامها، بإطلاق خط الأزياء الخاص بها، بجانب التمثيل؛ لحبها الشديد لعالم التصميم والأزياء.

وتابعت مايان السيد، مشيرة إلى أنها تدرس المسرح في الجامعة، وأنها تتلقى دروساً في تصميم الأزياء، وأضافت أن إحدى شركات الأزياء تواصلت معها، لعرض فكرة تقديم خط أزياء يحمل اسمها، ولحبها لفصل الصيف قررت أن تطلق مجموعتها لتناسب البحر والسهرات الليلية مع الألوان المبهجة. وأشارت السيد، أيضاً، إلى أنها تلقت طلباً من إحدى صديقاتها بأن تكون الملابس مناسبة لكل الفتيات، وليست للنحيفات فقط، وأنها اهتمت بهذه الفكرة، وعكفت على صنع خط خاص يناسب كل الأجسام وأوزانها وأشكالها.

وقالت مايان السيد إنها اختارت ألواناً زاهية لتلائم السمراوات، خاصة أن اثنتين من شقيقاتها بشرتهما سمراء، وكشفت عن أنها اختارت إطلاق أسماء على الأزياء التي صممتها، وأن لكل تصميم اسم شخص له أهمية كبيرة لديها. فعلى سبيل المثال، قررت إطلاق اسم والدتها على بعض من ملابس المحجبات، لاسيما أن والدتها ارتدت الحجاب منذ فترة قريبة؛ فأصبحت هناك مجموعة من الفساتين باسم "رودي". كما منحت اسمها لفستان آخر، يعبر عن شخصيتها، وأطلقت عليه فستان "ميونة"، في حين حمل فستان آخر اسم "أميرة أديب"، وفساتين أخرى على أسماء دلع شقيقاتها، وبعض صديقاتها.

إقرأ أيضاً: يتألقن بإطلالات راقية من «Tryano».. مريم وموزة الرميثي وآمنة بني هاشم وأشلي البوسميط إماراتيات متميزات