جورجينا رودريغيز هي واحدة من أكثر العارضات المؤثرات متابعة في العالم، إذ إن أسلوبها وعلاقتها بلاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يجعلانها دائمًا في دائرة الضوء بوسائل الإعلام.

ولطالما عُرفت بارتدائها ملابس باهظة الثمن، وجذبت الأنظار إليها باختياراتها الأنيقة. ومؤخراً، فاجأت والدة أطفال كريستيانو رونالدو الجميع مرة أخرى بملابس تزيد قيمتها عن مليونَيْ يورو، ارتدتها في صورٍ التقطتها خارج قصرهم في مانشستر أثناء خروجها منه. وتجولت جورجينا في شوارع مانشستر مرتدية فستانًا قصيراً باللون الأزرق، أثار الإعجاب. لكن إطلالتها تلك وصفت بالأغلى على الإطلاق.

بدايةً، أطلت والدة أطفال نجم الكرة المستديرة بفستان أزرق من العلامة التجارية "ستيلا مكارتني" بقيمة 1900 يورو، بينما ارتدت حذاءً ذا كعبٍ عالٍ من LeSilla بقيمة 765 يورو.

أما الحقيبة التي حملتها، فكانت من توقيع "هيرميس"، وتصل قيمتها إلى 94 ألف يورو، وكانت من جلد التمساح غير اللامع.

وكان أغلى تلك العناصر الإكسسوارات التي ارتدتها في ذلك اليوم، حيث ارتدت خاتمين وساعة باهظة الثمن، والخاتم الأول من الألماس والياقوت بقيمة 800 ألف يورو، في حين كان الآخر من "كارتييه" بقيمة 700 ألف يورو. في حين كانت الساعة من توقيع "رولكس"، وجاءت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، ومزينة بالألماس، وبلغت قيمتها 550 ألف يورو.

أي أن مجموع كل العناصر، التي ارتدتها جورجينا في نزهة حول مانشستر بلغ 2.146.665 يورو!

وعلى صعيدٍ آخر، كانت جورجينا رودريغيز قد شاركت، قبل أيام، صورة جديدة لطفلتها بيلا إزميرالدا، على "إنستغرام"، ظهرت فيها الطفلة وهي نائمة بسلام في سريرها.

إقرأ أيضاً:  كاثرين زيتا جونز تحتفل بعيد ميلاد ابنها الـ22
 

وأرفقت رودريغيز الصورة بتعليق باللغة الإسبانية، كتبت فيه: "بيلا إزميرالدا، نعمتي الصغيرة الكبيرة"، بينما علق كريستيانو رونالدو على صورة طفلته، بوضع رمز القلب في خانة التعليقات.

يُذكر أنه في أبريل الماضي، نشر الثنائي اللذان أعلنا أنهما كانا يتوقعان توأماً في  أكتوبر الماضي، بياناً مشتركاً عن وفاة ابنهما، حديث الولادة بعد ولادته مباشرةً.