بعد أن تصدرت الممثلة الأميركية، نيكولا بيلتز، وحماتها مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، عناوين الصحف بتوتر علاقتهما، وأنهما "لا تستطيعان تحمل بعضهما بعضاً"، كشفت نجمة "بيتس موتيل" أن السبب الحقيقي في نشوب العداء والخلافات بينهما، هو "فستان الزفاف".

وفي لقاءٍ صحافي لها، قالت نيكولا ابنة الـ27 عاماً، إنها تعتقد أن السبب الحقيقي لخلافها مع والدة زوجها بروكلين، هو عدم ارتدائها أحد تصاميم فيكتوريا في زفافها، موضحةً أنها أرادت ذلك، وذهبت بالفعل إلى المشغل الخاص بالأخيرة، لكنها أدركت أن المشغل لا يمكنه القيام بذلك، لذا كان عليها اختيار فستان من مصممٍ آخر.

وعن تأثير تلك الخلافات على علاقتها بزوجها بروكلين بيكهام، بينت النجمة الأميركية أن ذلك لا يؤثر فيه، مضيفةً: "الشيء الرائع بالنسبة لنا، هو أننا لسنا بحاجة إلى أي شيء من بعضنا بعضاً، نحن فقط في حالة حب".

وبالعودة إلى فستان الزفاف، فقد أطلت العروس نيكولا بحفل زفافها في أبريل الماضي، مرتديةً فستاناً من توقيع "فالنتينو"، جاء دون كمين وياقة مربعة وذيل طويل، نسقته مع قفاز من الدانتيل بطول الأوبرا.

ومع ذلك، في عام 2020، تمت الإشارة إلى أن فيكتوريا ستصنع فستان زفاف نيكولا، حيث قال مصدر لصحيفة "ذا صن" وقتها: "إن فيكتوريا تود الاحتفاظ به في العائلة، ويسعدها موافقة نيكولا".

وأضافت المصادر المطلعة أن نيكولا "أرادت في البداية فستانًا من تصميم إيلي صعب"، لكنها قررت لاحقًا "السماح لفيكتوريا بتصميم فستانها".

وعلى صعيد انتشار أخبار الخلافات بين نيكولا وفيكتوريا، يمكن القول بأنها تتأجج وتتصاعد مؤخراً، بعدما قامت نيكولا بمشاركة بعض الصور لها وهي تبكي، بالإضافة لكتابة رسالة طويلة كشفت فيها عن حالة الحزن التي تمر بها، وكيف تعاملت مع الأيام الصعبة والأشخاص الذين يحاولون إيذاءها، ما جعل البعض يؤكد وجود خلافاتٍ مع حماتها.

إقرأ أيضاً:  نصائح للتخطيط لحفل الزفاف.. كيف تصنعين يوماً مميزاً
 

يُذكر أن تقارير متعددة أشارت إلى أن الخلافات بين فيكتوريا وزوجة ابنها ليست فقط مجرد غيرة امرأتين، وإنما تمتد إلى أن تكون مشاكل اندماج العائلتين، إذ إن والد  نيكولا المستثمر الملياردير نيلسون بيلتز، الذي عرض وفقاً لما ذكره المطلع أن يدعم ابنته وصهره في مشاريعهما التجارية المستقبلية، حيث يرغب الثنائي بإطلاق خطوط موضة وجمال، لكن بالنسبة لديفيد وفيكتوريا، فإن هذه الخطوط يجب أن يكون لها بعض المضمون.