أصدر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية المصرية بياناً صحافياً، لتوضيح حقيقة ما يتم تداوله، حالياً، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منع النقيب السابق الفنان هاني شاكر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة. وأكدت النقابة، في بيانها، أن هذا الأمر هو عارٍ عن الصحة تماماً، ومرفوض جملة وتفصيلاً.

  • هاني شاكر

وأكد المجلس أن اقتراحات نقيب المهن الموسيقية، التي يتقدم بها للمجلس لاتخاذ قرار ما في أي موضوع، متعلق بالشأن الفني أو الإداري، سواء على مستوى الجمعية العمومية أو أنشطة النقابة بشكل عام، لابد من عرضها على مجلس الإدارة، لحسمها قبل صدورها في شكل قرار من النقابة.

وأضاف بيان مجلس الإدارة أن هذا الأمر لم يتم تداوله على الإطلاق في أي جلسات أو اجتماعات، ولم تتم مناقشة تقييد أو منع أو حتى حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة، ولابد أن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن، بأنه لم يحدث على الإطلاق.

وطالب مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الإعلام بتحري الدقة في التصريحات التي تسيء إلى فنان كبير بمقام الفنان هاني شاكر، ويشهد له الجميع بتقدمه للعمل التطوعي بإرادته، وحاول طيلة السنوات السابقة أن يحدث تغييراً للأفضل، وتحمل الكثير من عبارات النقد والإهانة وتقدم باستقالته، وشدد المجلس على رفضه التشهير به، والنيل منه وإلصاق الاتهامات به، مؤكدين رفضهم المساس برموز الوطن الفنية والإساءة لها.

إقرأ أيضاً:  سعد لمجرد "عاشق هايم".. ونجاح آخر
 

وفي نهاية البيان، تقدم مجلس إدارة المهن الموسيقية بالشكر إلى نقيب الموسيقيين السابق الفنان هاني شاكر على مجهوداته التي بذلها بالنقابة، وإنجازاته طوال السنوات الماضية، داعين له بدوام الصحة والعافية.