أبدت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، سعادتها الكبيرة بالنجاح الهائل لحفلها، الذي أحيته ليل أمس، ضمن فعاليات موسم الجيمرز في الرياض، وسط حضور جماهيري هائل غصت به صالة الحفل، ومنذ اللحظة الأولى التي أطلت فيها نانسي على جمهورها لم تهدأ القاعة لبرهة واحدة، واستمر الحماس والغناء والرقص مع كل ما تقدمه النجمة اللبنانية، وشاركها الدي جي العالمي مارشميلو الحفل، ورقص معها على المسرح لدى تقديمها أغنيتهما المشتركة "صح صح".
ولم تتأخر نانسي في مشاركة محبيها ومتابعيها صورها بالرياض معلقة عليه بوصف أطلقته على شباب الرياض، فكتبت: "شباب الرياض جمهور استثنائي"، وسبقت ذلك بقولها إنها تعجز فعلاً عن وصف مشاعرها في تلك الليلة، لكن الصور كفيلة وحدها بنقل هذه المشاعر للآخرين.
 

وشهد الحفل، كذلك، مشاركة نجم الراب مروان بابلوا، الذي قدم مع نانسي أغنيتهما الجديدة "عيشها بعافية"، وهي التي تقدمها نانسي لأول مرة أمام الجمهور.
وكما اختارت نانسي بعناية كبيرة الأغاني التي قدمتها في موسم الجيمرز، كذلك تميزت إطلالتها بتناسقها بشكل تام مع ألعاب الجيمرز والسرعة والحركة، فارتدت سروالاً وتوب باللون الأزرق البراق، نسّقتهما مع سترة طويلة شفافة باللون الأسود.


 

 

ومنذ بدء الحفلات في السعودية، باتت نانسي إحدى الفنانات المفضلات لدى جمهور المملكة، وتشهد حفلاتها زخماً جماهيرياً مميزاً، كما أنها تعبر كل مرة عن مبادلتها الحب للجمهور السعودي.
ومن جانب آخر، تستعد نانسي لإحياء حفل بالعاصمة اللبنانية بيروت، التي باتت الحفلات فيها على غير العادة أمراً نادر الحدوث، وأطلقت نانسي على حفلها الذي سيقام في الثامن عشر من الشهر الحالي اسم "نحنا لبنان"، مؤكدة أنها ستكون ليلة صيفية لبنانية ملحمية. 
وفي سياق احتفالها بأعمالها الجديدة المتتالية، التي تحقق جميعها نجاحات مذهلة، شاركت النجمة اللبنانية متابعيها في جميع منصات التواصل الاجتماعي بعضاً من كواليس تصويرها أغنية "صح صح"، مع الدي جي العالمي مارشميلو.