ظهر النجم العالمي، ويل سميث، بحالة مزاجية جيدة للغاية، في الصور التي التقطت له رفقة زوجته جادا بينكيت سميث، خلال الظهور العلني الأول للثنائي منذ حادثة الأوسكار الشهيرة، عندما قام سميث بصفع مقدم البرامج الشهير كريس روك، بسبب ممازحة الأخير لزوجته، ما اعتبره سميث سخرية من شعرها الذي تساقط بسبب إصابتها بمرض سبب لها الصلع.

وشوهد الزوجان معاً، وهما يتناولان الطعام بأحد المطاعم بماليبو، وقد علت ابتسامة عريضة وجه سميث، الذي سبق وقدم اعتذاره العلني إلى كريس روك، عندما شارك فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، قبل بضعة أسابيع، وتحديداً يوم 29 يوليو الماضي، معترفًا بأن "سلوكه غير مقبول".

ووفق ما نشره موقع TMZ، فإن ظهور الزوجين في الأماكن العامة يعتبر الأول منذ الحادثة الشهيرة، وقد رصدتهما عدسات المصورين، وهما يغادران المكان بسرعة، فيما كان سميث يرتدي زيًا غير رسمي وقبعة، ويسير أمام زوجته التي كانت تتبعه عن كثب وتمسك بقميصه، وقد بدا عليهما أنهما يعيشان حالة معنوية جيدة.

إقرأ أيضاً:  سرّ بريتاني هوارد.. واعتراف جنيفر أنيستون
 

ورغم اعتراف سميث بذنبه، وقيامه بنشر اعتذار مطول إلى الجميع، عبر الفيديو الذي نشره، مؤكداً أنه حاول التواصل مع كريس بعدها، والاعتذار إليه بشكل شخصي، إلا أن مصدراً نقل عن كريس قوله بأنه ليس مستعدًا حاليًا لإحياء الصداقة، وقال إن "اعتذار ويل كان مجرد محاولة لإصلاح صورته العامة"، وأكد المصدر "أن كريس ليست لديه خطط للتواصل مع ويل سميث، وأنه يرى أن ويل يحتاج لمسامحة الجمهور وليس مسامحته".

وفي سياق متصل، سبق أن كشفت صحيفة "ديلي ميل" عن خضوع ويل سميث لعلاج نفسي بسبب هذه الحادثة، وأضاف الموقع أن ويل سميث يعمل، حالياً، على فيلمه الجديد "I Am Legend 2"، بهدف قطع خطوة كبيرة لعودته للجمهور مرة أخرى، بعد مرور حوالي 15 عاماً على طرح الجزء الأول من العمل.