تصدر اسم الفنانة هند البلوشي مؤشرات البحث، عبر "غوغل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، كما شن عليها بعض مرتادي "السوشيال ميديا" هجوماً حاداً، بسبب مشهد تمثيلي.. فما القصة؟

كانت البداية مع تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة هند البلوشي، وهي تؤدى أحد المشاهد في مسلسل "ست الحسن"، حيث ظهرت هند في المشهد وهي تستحم، ورغم أنه لم يظهر سوى كتيفها، فقد أثار المشهد الجدل، حيث وجه إليها العديد من الانتقادات على هذا المشهد، الذي اعتبره البعض لا يليق بالمجتمع الكويتي المحافظ.

وهاجم البعض هند البلوشي، موضحين أنه مشهد غير مبرر، وليس له أي سياق في العمل، ولا يليق بالمجتمع الكويتي.

وتجاهلت هند البلوشي الانتقادات الموجهة لها، ولم ترد عليها واكتفت بنشر فيديو من المسلسل، لترويجه، فكتبت: "ست الحسن.. انتهت حكاية، وتركت وراءها أصداء جميلة".

مسلسل "ست الحسن" انتهى عرض الحلقة الأخيرة منه منذ يومين، ويدور العمل في إطار من الغموض والرعب، وقد حملت الحلقة الأخيرة العديد من المفاجآت غير المتوقعة، للجمهور الذي انتظر طوال حلقات المسلسل الـ8، أن تنجح الشرطة في القبض على هدى حسين، التي تجسد شخصية "ست الحسن"، بعدما قامت بتنفيذ عمليات قتل واختطاف العديد من الضحايا طوال حلقات المسلسل، لكنها استطاعت الهروب من الشرطة.

إقرأ أيضاً:  محبو «العزوبية».. هؤلاء المشاهير العرب والأجانب رفضوا الزواج
 

ويشارك في بطولة مسلسل "ست الحسن"، بجانب هدى حسين وهند البلوشي، كل من: عبدالمحسن النمر، وأحمد الجسمي، وسحر حسين، وحبيب غلوم، وفاطمة الحوسني، والعمل من تأليف محمد وعلي شمس، وإخراج باسم شعبو.