احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته الصغرى "كنز"، التي تبلغ من العمر خمس سنوات.

وحرص محمد رمضان على مشاركة جمهوره احتفاله بتلك المناسبة، معربًا عن سعادته الكبيرة بها، وداعيًا الله أن يكون هذا العام سعيداً عليه وعلى أسرته.

ونشر محمد رمضان فيديو، تضمن عدة لقطات لطفلته منذ ولادها وحتى عمرها الخامس، وظهر بصحبتها في الكثير من المشاهد، وعلق عليه كاتباً: "خامس عيد ميلاد لحبيبتي كنز محمد رمضان، آخر عنقود أبنائي، ربنا يحفظها ويرعاها هي وإخواتها وأطفالكم جميعًا".

يشار إلى أن محمد رمضان كان أحيا حفلاً في منطقة العلمين الجديدة بمصر، قدم خلاله باقة من أعماله الغنائية، منها: "مافيا، نمبر وان، مصباح علاء الدين، بلالين، والملك"، وتفاعل الجمهور بشكل كبير معه في هذا الحفل.

واستعان محمد رمضان بشبيه له، خلال هذا الحفل، ما زاد تفاعل الجمهور معه، وشارك رمضان متابعيه فيديو له يرقص فيه مع شبيهه، عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر، أن محمد رمضان بدأ تصوير فيلمه الجديد "عالزيرو"، الذي تشاركه فيه الفنانة نيللي كريم، وهو من إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم عودة محمد رمضان إلى السينما بعد غياب لعدة سنوات.

إقرأ أيضاً:  أحمد العوضي يتحدى نيكول سعفان وطارق العريان.. "البلدوزر جوعان"
 

وكان آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "المشوار"، الذي عرض في رمضان 2022 مع دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.