كشفت الفاشينيستا ومشهورة مواقع تواصل الاجتماعي الكويتية، الدكتورة خلود، عن خضوعها لعملية جراحية، خلال الساعات الماضية، ووجودها بالمستشفى بشكل مفاجئ، ولم تكشف عن أي تفاصيل.

ونشرت الدكتورة خلود، عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات"، صورة لها من داخل المستشفى، وأعلنت عن قرب دخولها غرفة العمليات.

وأوضحت أنها تشعر بالخوف والتوتر، متمنية أن تتخلص من الألم الذي تشعر به، لكنها ستكون سعيدة بالنتائج، في إشارة مبطنة منها ووضع احتمال لخضوعها لعملية تجميل جديدة، دون تأكيد منها أو نفي.

وبعد عدة ساعات، عادت الفاشينيستا الكويتية لنشر صورة جديدة ليدها، وهي تضع المحاليل، وعلقت عليها، قائلة: "الحمد لله"، في إشارة إلى أن العملية تمت بنجاح.

وتداولت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، مشيرة إلى أن العملية التي خضعت لها الدكتورة خلود هي عملية الفتاق، وليست عملية تجميل.

إقرأ أيضاً:  هند البلوشي تتصدر «الترند» وتثير الجدل بسبب مشهد تمثيلي.. فما القصة؟
 

الدكتورة خلود اسمها الحقيقي هو خلود وليد الزهر من عائلة كويتية، ومن مواليد 18 ديسمبر 1988، ومتزوجة منذ عام 2016 من الموديل الأردني أمين الغباشي، الذي يعمل في مجال الأزياء، ورزقا بـ4 أطفال، الكبرى هي خلود الصغيرة، بجانب 3 توائم آخرين بينهم صبي واحد، هم: "ليان وليليان وخالد"، وتشارك يومياتهم وصورهم منذ الولادة وحتى اليوم، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.