إذا كنتِ تخططين لقضاء إجازة قبل نهاية فصل الصيف، فمن المحتمل أنكِ ترغبين في إبقاء أمتعتك خفيفة قدر الإمكان، وفي هذه الحالة تتجهين إلى منتجات العناية بالبشرة والشعر والمكياج بحجم السفر.

يقدم، الآن، المزيد من العلامات التجارية منتجات بأحجام أصغر لتكون مفيدة عند السفر، ما يساعد على توفير مساحة في حقيبتكِ، ويسمح لك بمواصلة استخدام منتجاتكِ المفضلة، إلى جانب زجاجات السفر القابلة لإعادة التعبئة ومستحضرات التجميل الصلبة، فإنها تجعل من السهل عليكِ اتباع روتين العناية بجمالك أينما كنت، وبغض النظر عن وجهتكِ.. إليك 7 أساسيات مناسبة للسفر يمكنكِ تجربتها.

  منتجات ذات حجم مناسب للسفر:

  1. منظف MINI BLUEBERRY BOUNCE GENTLE

  يحتوي هذا المنظف المثالي للسفر على تركيبة لطيفة للغاية، تتضمن: مستخلص التوت الأزرق المضاد للأكسدة، وحمض الهيالورونيك المرطب، وتقشير أحماض ألفا هيدروكسي.

2. عبوة COLOUR COCKTAIL TRAVEL CHEEK, LIP & EYE PALETTE - MOONSHINE, STILA

  صُممت هذه اللوحة الصغيرة للسفر، وتتضمن أربعة ظلال عيون مثالية، لإضفاء مظهر طبيعي ودراماتيكي أكثر، بالإضافة إلى لون الخدين والعينين والشفتين.

  3. جل تحديد الحواجب MINI 24-HR  CLEAR BROW GEL BENEFIT

  يحافظ جل الحواجب، من "BENEFIT"، والمناسب لاصطحابه في السفر على إطلالتكِ المتألقة، حيث يحتوي على فرشاة سهلة الاستخدام مع الكمية المناسبة في العبوة، لتبقى معكِ طوال الرحلة.

  4. كريم الترطيب PROTINI POLYPEPTIDE

  مناسب لجميع أنواع البشرة، وهذا المرطب الذي يحتوي على مركب الببتيد ومضادات الأكسدة وفيتامين (ب)، مثالي للبشرة خلال فصل الصيف، ويساعد الكريم المتعدد الاستخدامات في الحفاظ على بشرتك بأفضل حالة.

5. كونسيلر MINI BYE BYE  -  IT  COSMETICS

  خافي العيوب (الكونسيلر) من أهم مستحضرات التجميل التي عليكِ اصطحابها أثناء سفركِ، لذلك يمكنكِ الحصول على خافي عيوب مضاد للشيخوخة والماء، MINI BYE BYE UNDER EYE FULL   IT COSMETICS، لأنه سهل الدمج، وله تأثير قوي في إخفاء الهالات السوداء، وعلامات الإرهاق أسفل عينيكِ، كما  يمكنكِ استخدامه كخافي عيوب لجميع الوجه.

  6. مقشر MINI DAILY MICROFOLIANT, DERMALOGICA     

  إذا كنتِ قلقة بشأن الحد المسموح به للسوائل، فإن مسحوق التقشير هذا الذي يحتوي على الأرز، هو خيار ذكي، لأخذه معك في رحلتكِ المقبلة، حيث ينشط عند مزجه بالماء، ما يساعد على تنظيف بشرتكِ بعمق، ويجعلها متوهجة.

  7. سيروم Mini Advanced Night Repair من ESTÉE LAUDER

  إذا كنتِ تخططين لأخذ مصل واحد معك في رحلتكِ المقبلة، فإن تركيبة "سيروم ميني أدفانسد نايت ريبير" من "إيستيه لودر"، الغنية بحمض الهيالورونيك، والتي تساعد على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة، تجعله الخيار المثالي لكِ.