اختيرت الفنانة المصرية، مي عمر، أول عضو بلجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال البحرين 2022.

وأعلنت مي عمر عن اختيارها في لجنة التحكيم، عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام"، إذ أعادت مشاركة منشور اختيارها من الحساب الرسمي لمسابقة Miss Universe Bahrain، وعلقت عليه عبر خاصية "ستوري"، كاتبة: "يسعدني جدًا أن أكون جزءًا من هذا المشروع التاريخي، وأعتقد في هذه المنصة التي تمكّن النساء، وتشجع الشباب على التعبير عن مناصراتهم، وفي نفس الوقت تجربة مدهشة لمشاركة قصصهم الرائعة والملهمة مع العالم".

وانضم إلى لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال البحرين 2022، بشكل رسمي، كل من طبيب التجميل نادر صعب، ونجمة بوليوود أورفاشي راوتيلا، حائزة لقب ملكة جمال الهند عام 2015.

وكانت الصفحة الرسمية لمسابقة ملكة جمال البحرين أعلنت، في منشور مُرفق بصورة مي عمر، انضمامها إليهم، وتضمن الآتي: "يشرفنا أن نعلن أن السوبرستار المصرية مي عمر أحد أعضاء لجنة التحكيم بمسابقة ملكة جمال البحرين - الأولى في المنطقة". وتابع: "ستساعدنا ملكة الأزياء الموهوبة الرائعة من مصر في انتخاب ملكة جمال البحرين 2022".

إقرأ أيضاً:  أمل الشهراني تحتفل بتخرجها.. برفقة زوجها جوني
 

يشار إلى أن مي عمر خاضت سباق الدراما الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "رانيا وسكينة"، وشاركتها البطولة نخبة من النجوم، منهم: روبي وأحمد خالد صالح وأحمد كرارة.

وتنتظر مي عمر عرض فيلمها الجديد "بضع ساعات في يوم واحد"، ويشاركها البطولة: محمد الشرنوبي، هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ناهد السباعي، وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبولبن، وإنتاج أحمد السبكي.