تتسم النجمة الهوليوودية، جينيفر لورانس، بجمالها الساحر وأناقتها المميزة، خاصة لمساتها الجمالية التي تعتمد فيها أسلوب السموكي، لإبراز جمال عينيها، بالإضافة إلى ألوان الشعر العصرية المناسبة لبشرتها.

وبمناسبة احتفال جينيفر لورانس بعيد ميلادها الـ32، جمعنا لكِ أشهر الإطلالات الجمالية للحسناء الأميركية في كافة المناسبات.

  أبرز إطلالات جينيفر لورانس الجمالية:

  1. إطلالات شعر رائعة لجينيفر لورانس

  تتألق نجمة هوليوود بالعديد من تسريحات الشعر، وألوانه المميزة والمناسبة للون بشرتها الأبيض، حيث تختار درجات الأشقر الفاتح في المعتاد، بينما تبدل بين اللونين البني الداكن والفاتح، كما تلجأ أحياناً إلى ألوان الشعر المُشعة بالحيوية والجاذبية، مثل: درجات الأحمر والبرتقالي، التي تتناسب معها للغاية.

أما عن قصات الشعر التي تعتمدها لورانس في إطلالاتها اليومية والرسمية، فعادة تختار الشعر القصير المنسدل والمموج بطريقة طبيعية، لما يتناسب مع شكل وجهها وملامحها الناعمة.

  2. إطلالات مكياج جينيفر لورانس

  تختار جينيفر الإطلالات الجمالية الأنثوية الناعمة، حتى تكمل جمالها، وتناسب عينيها الصغيرتين والمبطنتين، وبشكل عام تعتمد فنانة هوليوود ألوان المكياج الترابي بمختلف درجاتها، بالإضافة إلى السموكي الناعم بالظلال الخضراء أو الرمادية المائلة للأسود، الذي يرافقها في أغلب الإطلالات الرسمية بالمهرجانات والاحتفالات.

كما تميل إلى اعتماد الآيلاينر المسحوب قليلاً للخارج، ليزيد جمال لون عينيها الخضراوين، ويمنحها اتساعاً أكثر للعين، فضلاً عن اختيار الرموش الطبيعية داكنة اللون، للحصول على "لوك" جمالي خاطف للأنظار.

إقرأ أيضاً:  سرّ بريتاني هوارد.. واعتراف جنيفر أنيستون
 

أما عن ألوان أحمر الخدود والشفاه، فتميل النجمة الشابة إلى اعتماد درجات النيود والبُني في الإطلالات اليومية، وغير الرسمية، وجلسات التصوير الاحترافية، بينما تختار درجات الأحمر الصارخ، والبرتقالي، في الإطلالات الرسمية أثناء المهرجانات والاحتفالات الفنية، لتزيد إطلالاتها إثارة وأنوثة.