على مر العقود، أصبح الدنيم عنصراً أساسياً في خزانة ملابس أي شخص، وفي كل موسم تظهر أنماط وأساليب متنوعة من الجينز، لتكون هي الرائجة خلال هذه الفترة، حيث تتوفر، الآن، العديد من القصات وألوان الجينز. ولإكمال مجموعاتكِ من الدنيم، إليك 7 أنماط عصرية، ترغبين في اقتنائها خلال موسم الخريف المقبل 2022، لأنها ستكون الرائجة بشكل كبير، بداية من الجينز الكلاسيكي، إلى الجينز المنخفض الارتفاع.

  أنماط الجينز التي عليكِ ارتداؤها في الخريف

1    . جينز فضفاض مستوحى من فترة التسعينيات

  لقد انتهى عصر الجينز الضيق. وأصبحت، الآن، الأنواع الواسعة والفضفاضة هي الأكثر رواجاً وشعبية، خاصة جينز فترة التسعينيات، الذي عليكِ اقتناؤه في خزانة ملابسكِ بالموسم الحالي والمقبل.

  2. جينز بقصة مستقيمة

  يمكن لهذا الجينز الكلاسيكي ذي الساق المستقيمة أن يناسبكِ على مدار اليوم، بداية من ساعات العمل الصباحية، وقضاء ليلة في الخارج مع أصدقائكِ، فهو مناسب لتنسيقه بأكثر من أسلوب، ويعد النمط الأكثر انتشاراً في خريف 2022.

  3. جينز "بوي فريند"

  على الرغم من اختفاء الدنيم بنمط "البوي فريند" في موسم ربيع وصيف 2022، فإنه من أساسيات خزانتكِ في موسم الخريف المقبل، ويجب أن تستثمريه في أسرع وقت ممكن، للحصول على "لوك" مميز وعصري.

  4. جينز بخصر مرتفع وساق واسعة

  الدنيم بخصر مرتفع وواسع الساق، واحد من أشهر الأنماط في هذا الصيف، ومن المؤكد أنه مستمر خلال المواسم المقبلة، نظراً لأسلوبه المميز مع القطع العلوية للأزياء، بالإضافة إلى أنه يناسب جميع أشكال الجسم.

  • 5. جينز طويل الساق

  صيحة سروال البركة، أو الجينز الطويل جدًا، والتي تتجمع حول الكاحلين، من أبرز صيحات الموضة لدنيم خريف 2022.

  6. الجينز الغامق

  على الرغم من أن الجينز الفاتح اللون هو قطعة أزياء أنيقة، فإن الدنيم الداكن من المقرر أن يحظى بلحظة هذا الخريف، فقد لاحظنا ارتفاعاً في الظلال الأغمق للنيلي، والظلال الداكنة على ممرات دور الأزياء العالمية.

  7. جينز كارغو Cargo

كان الجينز بنمط الكارغو Cargo رائجاً بقوة طوال العام، وسيكون الأكثر رواجاً خلال خريف هذا العام، نظراً لأنه مناسب لإطلالات المدارس والجامعات.