طرح  الفنان الإماراتي هزاع الرئيسي أغنيته الجديدة "أشواقنا"، من ألحانه وكلمات محروم، وتوزيع موسيقي زيد نديم. وتقول كلمات الأغنية: "محتاجلك لا تبعد بعيد.. وأشواقنا حني عليها/ تامر تدلل كيف ما تريد.. باللي تباني افتديها).

وتشكل الأغنية امتداداً للأعمال الغنائية المنفردة التي يطرحها الفنان الملقب بـ"صوت الوطن".

ويعيش  هزاع نشاطاً فنياً في طرح الأغنيات المنفردة ذات اللون الموسيقي الإماراتي، وآخرها التي تعاون بها مؤخراً مع أشعار الدكتور مانع سعيد العتيبة، بأغنية تحمل عنوان "سافرت باريس"، وحملت كلمات تعبر عن الشوق للمحبوب.

الأغنية  من ألحان هزاع الرئيسي، الذي أكد اهتمامه وحرصه على اختيار الكلمة واللحن الإماراتيين في أعماله، وهو ما قدمه في أغنيته السابقة "محلا الدلال" كلحن إماراتي شعبي من كلمات علي بن سالم الكعبي، وتوزيع المايسترو زيد نديم.

إقرأ أيضاً:  ما مفاجأة وائل جسار في تونس؟ وماذا قال عن لبنان؟
 

وأكد  هزاع أنه يحرص على أن تخرج أعماله الغنائية على مستوى عالٍ من الاختيار والتنفيذ؛ نظراً لحرصه على ألا تمر مرور الكرام أمام الجمهور، حيث يحرص على أن تعيش الأغنية التي يقدمها لأجيال قادمة، وهذا يستدعي الاختيار الجيد للكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي،  خاصة أنها مشاريع غنائية تحمل اسمه، لذا يسعى دائماً للحفاظ على نجاحه أمام الجمهور الإماراتي والخليجي والعربي.

ويعرض  هزاع أغانيه عبر قناته الرسمية في موقع "يوتيوب"، ضمن فيديوهات ممنتجة تحمل كلمات كل أغنية.