قدم الفنان الأردني، عمر العبداللات، لفتة إنسانية نالت إعجاب الجماهير الغفيرة، التي احتشدت على مسرح المدرج الروماني في العاصمة الأردنية عمان، ضمن فعاليات "مهرجان صيف عمان".

وخلال إحيائه الحفل، أصر العبداللات على دعوة أطفال جمعية الهدب لرعاية متلازمة داون، إلى خشبة المسرح ليشاركوه أداء وصلة "الدحية"، وهو الأمر الذي كان له أثر إيجابي كبير عليهم، وبدت علامات الفرح والسعادة على محياهم، خلال اعتلائهم المسرح الأقدم في عمان.

وظهر عمر العبداللات في حفل جماهيري كبير، حيث كان باستقباله الآلاف من محبيه ومعجبيه، تدفقوا مبكراً لحضور الحفل، واستقبلوه بالهتاف وموجات حارة من التصفيق فور صعوده على خشبة المسرح، مرددين معه جميع أغانيه، ليبادلهم النجم الأردني نفس المحبة والشعور والتفاعل، ناثراً جميع معاني الفرح في كافة أرجاء المكان، ومسجلاً بصمة كبيرة في ليلة فنية ناجحة في كل المقاييس.

وفي نهاية الحفل، شكر العبداللات جميع الحضور، معرباً عن سعادته الكبيرة بلقاء المغتربين الأردنيين، الذين وجدوا بكثرة في الحفل، مؤكداً اشتياقه الكبير للوقوف أمامهم.

من جانب آخر، يستعد النجم الأردني لإحياء حفل جماهيري في مدينة إربد، الواقعة شمال الأردن، بمناسبة اختيارها عاصمة للثقافة العربية هذا العام، إضافة لحفل ضخم في مدينة العقبة الأردنية يوم الجمعة المقبل، ويتوقع أن يحظى الحفلان بحضور جماهيري كبير، خاصة أن الجمهور الأردني يتشوق لرؤية نجمه الأول، بعد أن غاب هذا العام عن مهرجان جرش لأول مرة منذ سنوات طويلة، نتيجة خلافات مع إدارة المهرجان حول موعد إقامة الحفل وطريقة تعاملهم معه.

وتعتبر هذه الفترة حافلة وغنية بالنشاط الفني لصوت الأردن، الذي سيتوجه إلى فلسطين لإقامة على مسرح جامعة بير زيت بمدينة رام الله، ثم يشد الرحال لجولة خارجية، تشمل: مصر والسعودية والولايات المتحدة وكندا، يقدم خلالها عدداً كبيراً من الحفلات، ويحضر لمشاريع فنية جديدة.

إقرأ أيضاً:  «أشواقنا» هدية رومانسية من الفنان الإماراتي هزاع للجمهور
 

وتعتبر أغنية "المصاري"، من كلمات وألحان مهدي الشيخ، آخر أعمال العبداللات الفنية، وهي التي يقول فيها: " المصاري مش كل شي بس كل شي بده مصاري.. اللي إيــده بالميه مــش زي اللي إيــــده بـــالناري".