تعتبر مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عياش، أيقونة للموضة والأزياء بين زوجات النجوم العرب، لأنها تتميز بأسلوب فريد، وذوق رفيع في اختيار تصاميمها العصرية.

خلال الفترة الأخيرة، خطفت عياش الأنظار بإطلالات أنيقة أثناء عطلاتها الصيفية، ورغم حملها بشهور الأولى، فإنها حافظت على أناقتها وأسلوبها الفريد في تنسيق الأزياء.. ومع زوجة الفنان اللبناني رامي عياش، سنلقي نظرة على أرقى إطلالاتها أثناء العطلات.

  أجمل إطلالات داليدا عياش

  1. إطلالة حيوية

  تألقت مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عياش، بإطلالة بيضاء أثناء وجودها في عطلة صيفية مع أطفالها، في إحدى مدن الملاهي المائية، وخطفت الأنظار بالفستان الأبيض المميز بتصميم ناعم، وأضافت إلى أزيائها لمسات جمالية ناعمة بمكياج ترابي، للحفاظ على هدوء إطلالتها.

  وفي سياق إطلالاتها بالعطلة الصيفية، اختارت داليدا إطلالة بيضاء أخرى، حيث ظهرت بالسروال القصير والتوب بنفس التصميم واللون، واختارت معه الصندل الأكثر رواجاً لصيف 2022 "فيشرمان" (Fisherman)، بالإضافة إلى حقيبة صيفية من الخوص.

  2. إطلالة أنيقة

  تألقت داليدا عياش، خلال إجازاتها الصيفية بصحبة زوجها وأطفالها، واختارت فستاناً قصيراً باللون الأسود، بصيحة "الأوف شولدر"، المناسبة للعطلات الصيفية، ونسقت مع إطلالتها الناعمة إكسسوارات أنيقة باللون الأسود أيضاً.

  3. إطلالة مريحة

  خطفت داليدا عياش الأنظار بإطلالتها الصيفية المُنعشة، أثناء عطلتها مع زوجها وأولادها، حيث اختارت ثوباً صيفياً باللون البيج الترابي، المناسب للغاية للون بشرتها وشعرها، ونسقته مع قبعة قش صيفية مع تسريحة الضفيرة والحقيبة الخشب.

  4. إطلالة شبابية

  على الرغم من بروز بطن مصممة الأزياء داليدا عياش بسبب الحمل، فإنها لازالت متألقة في أزيائها وإطلالتها الصيفية، حيث اختارت في آخر ظهور لها أثناء عطلتها الصيفية توب باللون البيج الفاتح، ونسقته مع سروال واسع، يحتوي على ألوان صيفية متعددة، وإكسسوارات باللون البيج، إذ اختارت حقيبة من الخوص، وكذلك الصندل والقبعة.

إقرأ أيضاً:  أزياء «ستريت ستايل» من أسبوع موضة كوبنهاغن لربيع وصيف 2023
 

  الجدير بالذكر أن الزوجين رامي وداليدا عياش قد نشرا، خلال الشهر الماضي، مقطع فيديو على حساباتهما عبر موقع "إنستغرام"، حيث تم الكشف عن جنس المولود، معلنين أنها فتاة، وأرفق رامي الفيديو بالتعليق التالي: "عائلتنا تكبر.. أرام يريد أخاً، وأيانا ترغب بأخت، وهذا يفسر ضحكتها ودموعه"، وهو ما ظهر جلياً في الفيديو، إذ عبرت أيانا عن سعادتها بالخبر، في حين غادر أرام المكان حزيناً.