كشف  الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة عن تعاون جديد يجمعه بالمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

ونشر طعيمة عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" صورة جديدة لشيرين، تحمل عنوان "المترو"، مشيراً إلى أن الأغنية من كلماته وألحان عمرو مصطفى، ولم يحدد موعد طرح الأغنية، فيما لم تنشر صفحات شيرين الرسمية أي إعلان عن الأغنية.

وتعد  أغنية "المترو" هي التعاون السابع بين شيرين وأمير طعيمة، إذ سبق وغنت شيرين من كلماته ست أغنيات هي: "أعصابه تلاجه"، "نفسي أعرف ليه"، "تاج راسك"، "زمان"، "كلام عينيه"، و"كلي ملكك".

ويتوقع  أن تقدم شيرين الأغنية الجديدة في حفلها الذي ستحييه مساء السبت المقبل 20 أغسطس، في ختام الدورة الـ56 من "مهرجان قرطاج الدولي" في تونس.

وتعتبر  أغنية "المترو"، هي الأغنية الثانية من أغنيات ألبوم شيرين الجديد التي تستعد لإطلاقه قريباً.

وكان  الشاعر الغنائي المصري أحمد المالكي، قد كشف مؤخراً عن أغنية جديدة تجمعه بشيرين عبدالوهاب. وقال، في تصريح خاص بـ"زهرة الخليج"، إنه أثناء تسجيل أغنية "هي الناس" مع المطرب والملحن تامر عاشور، التي طرحت قبل أيام قليلة من كلماته، وألحان محمد خلف، أسمع عاشور نص أغنية "عودتني الدنيا"، التي تنتمي إلى ستايل الأغنية الدرامية الحزينة، فقام بتلحينها.

وأضاف المالكي: "بعد سماعي اللحن، عرضت الأغنية على المطربة شيرين عبدالوهاب، فأعجبتها وقررت تسجيلها فوراً".

وبين: "الأغنية لدى شيرين، وهي في مرحلة التوزيع الموسيقي مع الموسيقي نابلسي، وهي صاحبة القرار بتحديد موعد طرحها".

إقرأ أيضاً:  بثينة الرئيسي تروي قصة اقترابها من الموت.. وتؤكد: «أحب نفسي»
 

وكان  الفنان تامر عاشور أعلن هو الآخر عن أغنية "عودتني الدنيا"، التي ستغنيها شيرين عبدالوهاب، في تصريحات تلفزيونية، وقال إن الأغنية تنتمي للون الدرامي الحزين، معلقاً: "هو ستايلي في الألحان، والجمهور سيستمع لعمل قوي بصوت وإحساس رائعين".