شوقت النجمة اللبنانية، سيرين عبدالنور، متابعيها لمسلسل "العين بالعين"، المنتظر عرضه قريباً، وذلك من خلال مشاركتها مقطعاً ترويجياً جديداً، كشف عن بعض ملامح العمل الدرامي.

وفي المقطع الذي نشرته الشركة المنتجة، عبر حسابها على "إنستغرام"، وأعادت سيرين مشاركته عبر خاصية "ستوري"، ظهرت النجمة اللبنانية، وهي تطارد بعض المجرمين في جريمة قتل غامضة، تورطت فيها، بينما يظهر النجم اللبناني رامي عياش، وهو يحاول إقناعها بتسليم نفسها.

كما ظهرت سيرين في العديد من المشاهد، وهي تحمل الكاميرا وتلتقط الصور، ما يشير في الواقع إلى أنها ستؤدي دور صحافية استقصائية خلال السياق الدرامي، بينما سيؤدي رامي عياش دور المحقق، الذي يحاول الكشف عن ملابسات الجريمة.

النجمة اللبنانية، أيضاً، أعلنت أن الجمهور سيكون على موعدٍ مع المسلسل يوم الأحد المقبل 21 أغسطس الحالي.

من جهته، روّج نجم العمل رامي عياش المسلسل، من خلال مشاركة تلك المشاهد الجديدة عبر حسابه في "إنستغرام"، تاركاً تعليقاً يشير إلى موعد عرض العمل.

وعن الشخصية التي تُقدمها سيرين في سياق النص الدرامي، كانت أوضحت، في وقتٍ سابق، أنها شخصيةٌ محيّرة، لأنها تعيش الكثير من المشاعر بين القوة والضعف وعدم الاستسلام، وملاحقة المجرمين، كما ألمحت إلى وجود قصة حب ستجمعها برامي عياش، بطل العمل، أي أن أحداث العمل ستدور في أجواء من الإثارة والتشويق إلى جانب القليل من الرومانسية.

أما رامي عياش، فقد أكد أن شخصيته في العمل تشبه كثيراً شخصيته الحقيقية، واصفاً توليفة العمل بالرائعة، والسيناريو بالمكتوب جيداً.

إقرأ أيضاً:  ما قصة الطفلة الأردنية «ليان» مع الفنان راغب علامة؟
 

مسلسل "العين بالعين" من تأليف سلام كسيري، وإخراج رنده علم، وبطولة: رامي عياش، سيرين عبدالنور، بديع أبو شقرا، وطوني عيسى، وهو مكون من 15 حلقة.

وكانت الشركة المنتجة قد شاركت مقطعاً ترويجياً آخر للعمل، قبل نحو أسبوع، تصدرت مشاهده النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، حيث ظهرت في أغلب مشاهده وهي تحمل مسدساً، وتنتقل من مكانٍ إلى مكان، باحثةً عن أشخاص لتصفية الحساب بينها وبينهم، واتضح منه أن اسمها سيكون "نورا".