بعد خلاف استمر لأكثر من 10 سنوات، أثناء مشاركتهما معاً في مسلسل "في غمضة عين"، أعلنت الفنانة المصرية داليا البحيري عن الصلح بينها وبين الفنانة أنغام.

ووجهت داليا البحيري رسالة إلى أنغام، عبر حسابها بتطبيق "إنستغرام"، إذ نشرت صورة جمعتهما معاً أثناء قضاء إجازتهما الصيفية في الساحل الشمالي، وهو الظهور الذي تكرر خلال الأيام الماضية، رغم ما أشيع عن علاقتهما المتوترة.

وكتبت داليا البحيري: "الكلمة الطيبة لها أثر، تفهمك لغيرك أدب، مراعاة المشاعر نبل، صون الود ود، ما تقدمه لغيرك عائد لك، تعاملك مع الآخرين يؤثر علي شخصيتك أكثر مما يؤثر عليهم".

وتابعت: "بعض المواقف في الحياة تحدد من أنت، لا تبخل بالجمال فتصبح خالياً منه، أنغام إنتي جميلة بحبك".

من جانبها، ردت أنغام قائلة: "أنا بحبك أوي يا أجمل قلب يا أحلى وأشيك ست يا دودو".

يشار إلى أن الخلاف حدث بين داليا البحيري وأنغام منذ 10 سنوات، وكشفت عنه تصريحات أنغام، التي أكدت توتر علاقتها مع داليا البحيري، أثناء تصوير مسلسل "في غمضة عين" الذي جمعهما، وعدم وجود أي تناغم بينهما خارج إطار العمل، وهو ما أكدته داليا البحيري التي أكدت أنها شعرت بالمثل تجاه أنغام.

إقرأ أيضاً:  سيرين عبدالنور تشارك مشاهد جديدة من «العين بالعين».. وهذا موعد عرضه
 

ومسلسل "في غمضة عين" تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، وبطولة: أنغام، داليا البحيري، أحمد وفيق، محمد الشقنقيري، رجاء الجداوي، أحمد حلاوة، فتوح أحمد، حازم سمير، إسلام حافظ وهبة مندور.